المغرب التطواني يشهر ورقة المال لتحفيز لاعبيه - بريس تطوان - أخبار تطوان

المغرب التطواني يشهر ورقة المال لتحفيز لاعبيه

بريس تطوان

لجأ مكتب المغرب التطواني للعبة المال من أجل تحفيز لاعبيه للتأهل على حساب خصمه المغرب الفاسي في المباراة التي ستجمعهما بمركب طنجة، اليوم الخميس، برسم ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

وحدد المكتب المسير للفريق للاعبيه منحة مالية مغرية، مقابل تحقيق الفوز أمام فريق المغرب الفاسي، وتأمين بطاقة العبور إلى دور نصف نهائي كأس العرش.

كما أفرج عن بعض المنح لعدد من المباريات، في خطوة تحفيزية، لرفع معنويات اللاعبين، من بينهم المهاجم الخلوة، الذي طالب في وقت سابق، بتسوية مشاكله المالية العالقة في ذمة الفريق، وتلقى وعدا من مسؤولي الفريق، بإيجاد صيغة توافقية في أقرب الآجال، وذلك لضمان نوع من الاستقرار الذهني داخل المجموعة التطوانية، المقبلة على واجهتي الكأس والبطولة.

ويحرم الفريق التطواني من أربعة لاعبين، أبرزهم عادل الحسناوي، الذي جمع أربعة إنذارات، فيما يغيب كل من عبد الواحد الشخصي ويوسف الترابي بداعي الإصابة، في حين يصعب على الحارس رضا بوناكة، مرافقة المجموعة إلى طنجة، بعد أن شرع مؤخرا في تداريبه الانفرادية، على أن ينضم إلى المجموعة التطوانية لاحقا.

وفي المقابل، سيستعيد فريق المغرب التطواني، مهاجمه هشام خلوة، الذي غاب عن مباراة سريع وادي زم الأخيرة، بسبب الإصابة، حيث تعافى بشكل نهائي من آثارها، وبات جاهزا لتعزيز خط هجوم «الماط».

 


شاهد أيضا