المجلس العلمي لعمالة المضيق الفنيدق يناقش ظاهرة الإنتحار - بريس تطوان - أخبار تطوان

المجلس العلمي لعمالة المضيق الفنيدق يناقش ظاهرة الإنتحار

أعلن المجلس العلمي العمالة المضيق الفنيدق، عن تنظيمه لندوة تحت عنوان “ظاهرة الانتحار.. الأسباب، الوقاية والعلاج” بشراكة مع فرع مارتيل لجمعية السلام وجمعية شباب تطاوين، وذلك يوم غد السبت 14 شتنبر 2019.

وحسب بلاغ للمجلس العلمي، فإن نشاط هذه الندوة سيتم تنطيمه في مقر المجلس العلمي المحلي لعمالة المضيق الفنيدق، بمشاركة رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة المضيق الفنيدق الدكتور توفيق الغلبزوري، وعميد مسجد إفري بفرنسا الدكتور خليل مرون، والدكتور عبد المالك يشو رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بالمديرية الإقليمية.

كما سيشارك في هذه الندوة كل من الدكتو عبد الرزاق جلال ممثل الفيدرالية الإقليمية لجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والدكتور عبد السلام الدامون رئيس الهيئة الاستشارية مع المجتمع المدني بمجلس الجهة، والدكتو يونس الجزولي باحث في التربية وعلم الاجتماع بالمركز المغربي للدراسات والأبحاث التربوية، والدكتور منير هدوبة مدير الأكاديمية الدولية للتدريب والاستشارات النفسية والأسرية.

وحسب البلاغ فالنشاط الذي سيهدف إلى مناقشة ظاهرة الانتحار وسبل الوقاية منها وعلاجها، من الممكن أن يوفر شهادات المشاركة للطلبة الذين سيحضرون الندوة لإغناء النقاش.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا