"الماط" يسعى لمصالحة جماهيره عندما يواجه جريح البطولة الاحترافية مساء اليوم الثلاثاء - بريس تطوان - أخبار تطوان

“الماط” يسعى لمصالحة جماهيره عندما يواجه جريح البطولة الاحترافية مساء اليوم الثلاثاء

يواجه مساء اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 فريق المغرب التطواني نظيره رجاء بني ملال برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية لكرة القدم وعينه على تحقيق النقاط الثلاث لمصالحة جماهيره التي بدأ صبرها ينفذ على النتائج المخيبة التي يحصدها النادي في الجولات الماضية.

ويراهن أبناء المدرب الإسباني أنخيل فياديرو على دعم الجماهير التطوانية لتحقيق الفوز على متذيل ترتيب البطولة والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية التي غابت عن “الماط” منذ ست جولات، حيث حقق الفريق ثلاث نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة في المباريات الأخيرة وهو ما يضع المدرب الإسباني على حافة مقصلة الإقالة في حالة تحقيق نتيجة سلبية.

وتنتقد الجماهير التطوانية عدم قدرة الفريق على المحافظة على التقدم الإيجابي في المباريات التي يلعبها، إذ يكون متقدما قبل أن ينهي مبارياته متعادلا أو منهزما كما حدث في أخر مقابلة خسرها الفريق ضد الجيش الملكي بهدف لهدفين. وتعتبر الجماهير تواصل النتائج السلبية خللا تقنيا يعانيه النادي مع المدرب الإسباني الذي تشير مصادر متطابقة أن رئيس الفريق التطواني سيمنحه الفرصة الأخيرة مساء اليوم لتحقيق الفوز.

وسيكون فريق الحمامة البيضاء أمام مهمة صعبة عندما سيواجه الجريح رجاء بني ملال الذي لم يحقق الفوز منذ بداية البطولة ويتوفر على رصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات حققها طيلة مشوار البطولة، وستزيد نتيجة الهزيمة من متاعب الملاليين الذين أصبحوا قاب قوسين أو أدني من العودة إلى الدرجة الثانية.

بريس تطوان


شاهد أيضا