الكوكب المراكشي يشكك في فوز الماط على الرجاء ويحتج لدى الجامعة - بريس تطوان

الكوكب المراكشي يشكك في فوز الماط على الرجاء ويحتج لدى الجامعة

وجه فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الخميس 06 يونيو 2019 رسالة احتجاجية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يطالب من خلالها بفتح تحقيق في نتيجة فوز فريق المغرب التطواني على فريق الرجاء البيضاوي يوم الثلاثاء الماضي  بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.

ويزعم الفريق المراكشي وقوع “أحداث غريبة” في هذه المقابلة، ساهمت في تحقيق “الماط” نتيجة الفوز بعدما كان متخلفا في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن يعود في النتيجة ويحقق الفوز بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وأوضحت رسالة التظلم أن حالة من “التراخي” أصابت لاعبي فريق الرجاء بعد علمهم بضياع اللقب، الذي ناله غريمه البيضاوي الأخر الوداد بعد سحقه لفريق أولمبيك خريبكة برباعية في المباراة التي أجريت في نفس التوقيت.

وتأتي الرسالة الاحتجاجية لفريق الكوكب المراكشي بعدما اشتد عليه الخناق قبل جولة واحدة من إسدال الستار على البطولة الوطنية “الاحترافية” لكرة القدم لهذا الموسم، وتقهقر الفريق المراكشي إلى الصف ما قبل الأخير بعد هزيمته على أرضية ملعب أسفي بهدف وحيد ضد الأولمبيك المحلي، وفوز “الماط” على الرجاء.

ويحتاج الكوكب المراكشي للفوز في المقابلة الأخيرة الأحد المقبل ضد حامل اللقب الوداد البيضاوي وانتظار تعثر فريق المغرب التطواني ضد الجيش الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المغرب التطواني كان قد راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة أيضا بالتحقيق في نتيجة الفوز التي حققها فريق الكوكب المراكشي ضد يوسفية برشيد برسم الجولة 28 من البطولة. ولم تبادر لجنة الأخلاقيات بالجامعة إلى القيام بأي ردة فعل على احتجاج “الماط”، رغم مطالبة العديد من المنابر الإعلامية بضرورة فتح تحقيق في تلك المباراة.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا