الفنيدق تستضيف نجوم الكيك بوكسينغ - بريس تطوان

الفنيدق تستضيف نجوم الكيك بوكسينغ

تعيش مدينة الفنديق يومي 2_3  من شهر غشت القادم على إيقاع تنظيم النسخة العاشرة من الدوري الدولي للكيك بوكسينغ من تنظيم جمعية تمودة للرياضة بالقاعة المغطاة بمدينة الفنيدق تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفول كونتاكت والكيك والطاي بوكسينغ.

نسخة هذه السنة ستعرف مشاركة متميزة لأبطال من طينة الكبار، حيث اعتمد مدير هذه الدورة إشراك نخبة من مقاتلي الكيك بوكسينغ والكايوان لإعطاءها نكهة خاصة وقيمة مضافة وتقديم الفرجة التي عهدها عشاق الكيك بوكسينغ بمدينة الفنيدق.
محمد الموساوي رئيس جمعية تمودة للرياضة المدير العام لمهرجان تمودة للكيك بوكسينغ في تصريح خص به جريدة بريس تطوان حول هذا المهرجان الدولي أكد على أن النسخة العاشرة هي تحدي كبير نظرا لقيمة الأبطال المشاركين من دول فرنسا، اسبانيا، بلجيكا والمغرب، بالإضافة لرغبة الجمعية المنظمة لهذا المهرجان في كسب رهان الوصول للدورة العاشرة وتأكيد حضورها بقوة في الساحة المغربية كأفضل جمعية تصل دورتها العاشرة رغم التحديات والمعيقات التي تواجه مثل هذه التظاهرات.
وأضاف الموساوي أن جمعية تمودة دورة بعد أخرى تقدم إضافة نوعية حيث أكد أن هذه الدورة كسابقتها ستعرف تكريم العديد من الوجوه الرياضية التي كان لها شأن في بلوغ الجمعية هذه المرتبة المشرفة، وكذا جعل مدينة الفنيدق قبلة لعشاق الكيك بوكسينغ للفرجة والتشويق.

جدير بالذكر أن جمعية تمودة للرياضة دأبت على استضافة نجوم العالم في رياضة الكيك بوكسينغ عند اقتراب موعد التظاهرة الدولية ولعل زيارة البطل العالمي حسن الحمزاوي لمقر جمعية تمودة خير دليل على هذا الانفتاح الرياضي الكبير.

 

رشيد يشو/ بريس تطوان

 


شاهد أيضا