الفنانة التطوانية نرجس الحلاق تتعرض للتنمر - بريس تطوان - أخبار تطوان

الفنانة التطوانية نرجس الحلاق تتعرض للتنمر

بريس تطوان

تعرضت الفنانة التطوانية، نرجس الحلاق، ورضيعتها “فنة” والتي وُلدت آواخر الشهر المنصرم بكندا، -تعرضت- للتنمر والانتقاد من طرف أحد المُتابعين “مجهول الهوية”.

ونشرت الحلاق، عبر خاصية الستوري بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام، سؤالا توصلت به من طرف أحد المُتابعين، “علاش ما كتوريناش بنتك خفتي نعينوها ليك، بازز على زينها”.

واستفز السؤال، الفنانة التطوانية، إذ علّقت بغضب شديد عليه، قائلة: “دايرة الورد فالصورة ديال انستغرام ما حطاش حتى تصويرتها و باغية تشوف تصاور بنتي، ثانيا أنت بديتي بالتنمر من دابا باقا حتا ما شوفتيهاش ثالثا ربي عطاها حقها من زين مامحتاجاش ليك تعطيها النقط واش زوينة و لا مازويناش”.

وأضافت، “غا نربيها باش قلبها وروحها يكونو أجمل بزااف من الشكل ديالها ان شاء الله، رابعا بحالك أنت وأمثالك هما اللي يخليونا حنا براسنا نغبرو من هاد مواقع التواصل بقاليك غير بنت صغيرة الله يمسخك، عاشرا ملي تولديهم بيعيهم فشي مزاد علني انت كاع ماشي غير حطي تصاورهم”.

فيما انهالت التبركيات على صفحة الحلاق، من طرف فئة عريضة من مُتابعيها، مُتمنين لها ولمولودتها الصحة والعافية.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرّة الأولى التي تتعرض فيها نرجس الحلاق للانتقاد والتنمر، إذ سبق وأن واجهت موجة من الانتقادات بسبب بعض المشاهد الساخنة لها في أحد الأفلام السينمائية المغربية، كما تلقت جملة من الاتهامات بسبب استقرارها في كندا، إذ هددت باللجوء إلى القضاء بعد أن اتهموها “بالهروب إلى كندا رفقة خليجي”.

 

 


شاهد أيضا