الغازي يقاضي مجموعة "سيمبري بالوما" و الأخيرة ترد - بريس تطوان - أخبار تطوان

الغازي يقاضي مجموعة “سيمبري بالوما” و الأخيرة ترد

بريس تطوان

أصدر فصيل “سيمري بالوما” المساند للمغرب التطواني، بلاغا شديد اللهجة ضد رئيس فريق المغرب التطواني، الذي رفع دعوى قضائية في حق بعض أعضاء المجموعة.

وقال أولترا سيمبري بالوما، “نُعلمك أن رفع دعوى قضائية على المجموعة أو مُتابعة أي منتمي أو تطواني غيور على الفريق فقط سيزيد الطين بلة، و أننا لن نتراجع خطوة للوراء في نضالنا المشروع فنحن الجماهير مُلاَّك الفريق الحقيقيين!”

وتابع الفيصل غي ذات البلاغ، “تسيل دمائنا أو تسلب حريتنا، يكمل النضال غيرنا، تسقط! وتظل قضيتنا مستمرة فلا الجدران ولا الأصفاد ستبعدنا على الدفاع عن شغفنا..الحملة الأولى من الجداريات.. رَحِيلُكَ حَتْمِي”

كما اتهمت أولترا “سيمبري بالوما”، في بلاغ ثان، الغازي بلجوئه لبعض الصحف من أجل تلميع صورة المكتب الحالي للفريق ،دون الاعتماد علة القناة الرسمية.

أفادت، ” تتواصل سياسة و مهازل الأقلام المدفوعة من طرف افلال المكتب الحالي للإطاحة بسمعة المجموعة الحسنة داخل المدينة و خارجها و هاته المرة عن طريق دفع أحد الصحف السفيهة و المعروفة بسيالان لعابها لأجل التحويلات البنكية و كذلك مُحَاباتها لرئيس المكتب الحالي نظراً لاتخاذها كمنصة لتصريحاته عوض القناة الرسمية للفريق. و قد جاء هذا بعد استجابة كل الجماهير التطوانية لنداء السيامبري بالوما للإطاحة بالمكتب الحالي”.

وأكدت المجموعة على أن كل قراراتها نابعة عن قناعة شخصية و مبنية على حجج و براهين “ويمكن لأيٍ منكم الرجوع لأرشيف المجموعة الموثق في صفحتنا الرسمية هاته و الإطلاع” يقول نص البلاغ.

وختم الفيصل بلاغه بقوله، “كما نعلمكم و نشدِّد على أننا على أتم الإستعداد لمواجهة أية أحد سواءً كان من المكتب الحالي أو السابق، و اننا مستعدون للذهاب أكثر من ما تعتقدون دفاعًا عن الفريق وعلى شرف المجموعة و به وجب الإعلام والسلام. “.

 


شاهد أيضا