الصديقي في عروس تطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

الصديقي في عروس تطوان

اختيرت الفنانة المغربية سحر الصديقي، لتكون ضيفة شرف الدورة الأولى لمعرض عروس تطوان، التي تنطلق 18 شتنبر المقبل.
وأعلنت سحر الخبر، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، إذ كتبت تدوينة جاء فيها «اتشرف بحضور فعاليات عروس تطوان وأن أكون ضيفة شرف وهو معرض يهم المقبلات على الزواج، انتظروا مفاجآت كثيرة، كونوا في الموعد»، وهي التدوينة التي حظيت بتفاعل الكثيرين.
وفي سياق متصل، ظهرت الصديقي، لأول مرة رفقة ابنتها رزان، بعدما حرصت على إخفائها عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي منذ ولادتها، إذ تقاسمت الصديقي صورا لابنتها رزان، مع متتبعيها على «انستغرام».
وينتظر أن تطل الصديقي على جمهورها من خلال عمل تلفزيوني يحمل عنوان «هاينة»، ينتظر عرضه على شاشة «الأولى»، يجمع ثلة من الممثلين المغاربة.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المسلسل والذي صور في البيضاء، من بطولة أنس الباز، وزينب عبيد، وسحر الصديقي، ويعرف مشاركة نعيمة بوحمالة، وسعيدة باعدي وآخرين، وهو من توقيع المخرج علي المجبود.
ويعد المسلسل الجديد، من انتاج شركة ايماج فاكتوري، وهو مسلسل اجتماعي، يحكي قصة شابة تدعى «هاينة»، والتي تجسد دورها زينب عبيد.
يشار إلى أن معرض العروس في دورته الأولى، سيعرف مشاركة عدد من الوجوه، إلى جانب تنظيم عروض أزياء من توقيع مصممين مغاربة، لتقديم جديد عالم القفطان و»تنكافت».

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا