الحر يحتفل بنجاح أغنيته رفقة مُعجبيه - بريس تطوان - أخبار تطوان

الحر يحتفل بنجاح أغنيته رفقة مُعجبيه

استقبل الفنان المغربي مراد حلحول المعروف ب “الحر” ابن مدينة الفنيدق، أمس الخميس، عددا من جماهيره الذين توافدوا أمام محله التجاري الكائن بمدينة الفنيدق.

ونشر “الحر” عبر خاصية “الستوري” بصفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي انستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق لحظات استقباله لمُعجبيه، مُرفقا إياها بعبارات الشكر والتقدير.

وكتب مُعلّقا على أحد الفيديوهات التي قام بنشرها: “باش تلقى ناس يبغيوك يستناوك بهدية فحال هادي راه شي حاجة عندها قيمة كبيرة عندي، الله يكبر بكم أخوتي”.

وجاء اللقاء بعد دعوة، كان “الرابور” قد وجهها إلى عموم مُحبيه، لزيارته بمقر محله، قصد الترويج لعلامته التجارية، والمُتمثلة في أزياء وملابس تحمل اسمه، وكذا الاحتفال بعدد المشاهدات التي حصده عمله الفني الأخير.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنان المُنحدر من مدينة الفنيدق، يحظى بشعبية واسعة لدى جمهوره، خاصة الأطفال والمُراهقين، إذ توافد عدد منهم إلى متجره رغبة في لقاءه وأخذ صور معه.

وكان “الحر” قد تصدر الترند المغربي، بأغنيته الأخيرة “حس بيا”، حيث حصلت على ما يُناهز 60 مليون مُشاهدة، كما انتشرت على نطاق واسع داخل المغرب وخارجه.

ش.أ/بريس تطوان


شاهد أيضا