البهاوي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة - بريس تطوان - أخبار تطوان

البهاوي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة

بريس تطوان

يخوض الفنان التطواني زهير البهاوي لأول مرة، تجربة التمثيل، من خلال مسلسل درامي “سول دموعي” يُعرض على قناة “ام بي سي 5” خلال شهر رمضان.

وكان قد أعلن البهاوي خلال صفحته الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي انستغرام، منشورا يُخبر فيه متابعيه بجديده الفني، “صحابي والفانز ديالي المزيونين بغيت نشارك معاكم بعض الأخبار الفنية ديالي .. إن شاء الله غادي نكون ضيف عليكم فشهر رمضان المبارك المقبل من خلال عمل درامي على قناة MBC 5 مع المخرج المبدع إبراهيم شكيري”.

وشكر الفنان التطواني فريق العمل قائلا، “نخبة من الفنانين الممثلين المغاربة لي احتضنوني وساعدوني وما لقيت منهم غير الود بحكم أنها أول تجربة ليا وراء الكاميرا كممثل .. شكرا ليهم كاملين وأدين لهم .. نتمنى نكون ضيف خفيف الظل عليكم خلال شهر رمضان إن شاء الله .. مودتي”.

ويُشارك في المسلسل الرمضاني الذي يندرج ضمن خانة الدراما ويتكون من 30 حلقة،  ثلة من النجوم المغاربة، وهم ورفيق بوبكر، وسهام آسيف، وربيع الصقلي، وقمر السعداوي، وآخرون.

وعن تجربته في التمثيل، قال ابن مدينة تطوان في تصريح صحفي، إن تصوير العمل أرهقه، بسبب عدم اعتياده على ذلك، خاصة وأنه معتاد على أكل والدته، كما أنه لم يسبق له أن تجاوز أسبوعا واحدا خارج تطوان، إذ في كل مرة يضطر للسفر من أجل العمل يعود سريعا لاشتياقه الشديد.

فيما أعرب عن سعادته بالتجرية الاستثنائية التي يخوضها، خاصة وأنه كان مولعا بالتمثيل منذ صغره من خلال الأنشطة المدرسية، مُشددا على أن الفكرة علقت في ذهنه مباشرة بعد النجاح الذي حققته أغنية “لازم علينا نصبرو” والتي اعتمدت على مشاهد تمثيلية عديدة في الكليب.


شاهد أيضا