الانتخابات البرلمانية.. حزب الحصان يعول على أسماء معروفة بالجهة لكسب الرهان - بريس تطوان - أخبار تطوان

الانتخابات البرلمانية.. حزب الحصان يعول على أسماء معروفة بالجهة لكسب الرهان

عبد السلام العزاوي/بريس تطوان

استعان حزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بأسماء معروفة، وحائوة على تجربة وحنكة طويلة، لى مستوى التسيير في المجالس الجماعية، والإقليمية، والجهة، أو الحضور القوي  داخلة قبة البرلمان.
ويعول حزب الاتحاد الدستوري على القيادي البارز عبد العزيز الودكي، النائب البرلماني بدائرة العرائش، وعضو لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، ورئيس جماعة ريصانة، والذي يحظى بشعبية كبيرة لدى المواطنين، بحكم تواصله الدائم والمستمر مع الساكنة المحلية على مدار العام، لكسب الرهان بالمنطقة في الاستحقاقات الانتخابية، لذلك تمت تزكيته في الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة العرائش.
فيما تمت تزكية الحاج محمد الزموري،  في الانتخابات البرلمانية بدائرة طنجة أصيلة، والتي ستعرف منافسة قوية بين مرشحين لأحزاب كبرى، مما يجعل من الصعوبة بمكان التكهن بأسماء الفائزين.
أما الدائرة البرلمانية لتطوان، فمنحها حزب الاتحاد الدستوري لنور الدين الهروشي المطالسي، الذي يشغل منصب نائب رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الحمامة البيضاء.
كما يراهن حزب الاتحاد الدستوري، على محمد السعوتي، نائب رئيس المجلس الاقليمي  للمضيق الفنيدق، ومستشار جماعي بمرتيل، لكسب مقعد في البرلمان عن دائرة المضيق،الفنيدق، في حين زكى حزب الحصان في دائرة شفشاون توفيق الميموني، عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

شاهد أيضا