الاتحاد الوطني للقوات الشعبية يتواصل مع مناضليه بالشمال - بريس تطوان - أخبار تطوان

الاتحاد الوطني للقوات الشعبية يتواصل مع مناضليه بالشمال

عقدت السكرتارية الوطنية للاتحاد الوطني للقوات الشعبية، اليوم الأحد بطنجة، لقاء تواصليا مع المناضلين والمنخرطين بالحزب بعمالات وأقاليم جهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

وأكد المنسق الوطني للاتحاد الوطني للقوات الشعبية، محمد الراضي، أن اللقاء يهدف إلى دراسة الوضع التنظيمي للحزب في أفق عقد المؤتمر الوطني في الأجل الذي ستحدده اللجنة التنظيمية للمؤتمر، والتي توجد الآن بصدد الاشتغال حول أوراق المؤتمر.

وأضاف السيد الراضي، في تصريح للصحافة، أن هذا اللقاء الجهوي يتميز بحضور كافة المناضلين بالاتحاد، القدامى والجدد، من أجل مطارحة ومناقشة عدد من القضايا الراهنة على الصعيدين الوطني والجهوي.

من جانبه، اعتبر المنسق الإقليمي للاتحاد الوطني للقوات الشعبية، البشير الريسوني، أن هذا اللقاء التواصلي يأتي في سياق “الجهود التي قام بها المناضلون لإحياء الاتحاد الوطني للقوات الشعبية من أجل إعطاء انطلاقة جديدة بنفس وروح متجددتين لهذه الهيئة السياسية بناء على ما تعرفه الساحة الوطنية من مستجدات”.

وسجل السيد الريسوني أن هذا اللقاء سيسفر عن مجموعة من “النتائج الإيجابية” التي ستشكل خارطة طريق لباقي اللقاءات التواصلية في أفق عقد المؤتمر الوطني “الذي سيعطينا الشرعية في العمل وفق نسق القانون الجديد بعد ملاءمة قانون الداخلي للحزب”، مشددا على أن هذه الهيئة السياسية ستسعى ل “خدمة القضايا الكبرى للوطن”.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا