الإتحاد الإسباني لكرة القدم يسمح بعودة الجماهير - بريس تطوان - أخبار تطوان

الإتحاد الإسباني لكرة القدم يسمح بعودة الجماهير

بريس تطوان 

وضع الإتحاد الإسباني لكرة القدم مخطط لعودة الجماهير لحضور المباريات في الميادين الإسبانية بعد أن غاب عنها مدة سنه بسبب تفشي فايروس كورونا .

ويهدف المخطط المقترح على وزارة الصحة بعودة الجمهور في اخر 5 جولات من الليغا ،و سيقتصر على 5 آلاف متفرج فقط، كخطوة أولى في برنامج إعادة الأنصار للملاعب.

ووفقاً لإذاعة “كادينا سير”، أن هناك نية من الحكومة بأن تكون الجماهير حاضرة في مدرجات مباريات كبرى، لتكون الجماهير قادرة على مشاهدة مباراتي برشلونة مع أتليتيكو في ملعب كامب نو، وريال مدريد مع إشبيلية في فالديبيباس، وكذلك العودة في آخر مباراتين من دوري السلة الإسباني.

وأوضحت الإذاعة، إنه إذا تقرر السماح للجمهور بالعودة، فسيكون لدى الأندية معايير معينة يجب مراعاتها، وأهمها السماح بحضور 25٪ فقط من سعة الملعب، وإصدار التذاكر بالأسماء، مع تحديد وقت الدخول لكل تذكرة، حيث سيتم منح كل مشجع ما بين 30 و45 ثانية فقط، للمرور عبر بوابات دوارة للوصول إلى المناطق المحددة في المدرجات.

ولن يكون مسموحاً للجماهير بالوقوف أو الأكل أو التدخين بمجرد دخولهم إلى الملاعب، وسوف يكون الحضور قاصراً على الجماهير المحلية فقط، ولن يكون هناك قبول للجماهير الزائرة.

 


شاهد أيضا