اكتظاظ كبير بمعبر سبتة بعد بدء عملية العبور المخصصة للجالية

شهد معبر باب سبتة أمس الخميس تدفقات كبيرة لوسائل النقل من طرف الجالية المغربية.

ووفق ما كشفته الصحافة المحلية، فإن المعبر الحدودي شهد تواجد صفوف طويلة لوسائل النقل، في غياب أي توقعات بتسجيل هذه التدفقات الكبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية العبور بموانئ جنوب إسبانيا انطلقت أمس الخميس، وستستمر إلى غاية 15 شتنبر المقبل.

ومن المتوقع أن تبدأ تدفقات الجالية المغربية على أرض الوطن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.