اعتقال سائق سيارة أجرة بالمضيق متهم بممارسة العادة السرية أمام فتاة - بريس تطوان

اعتقال سائق سيارة أجرة بالمضيق متهم بممارسة العادة السرية أمام فتاة

تتداول العديد من المواقع الإلكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد 14 يوليوز 2019 صورا خادشة للحياء وشريط فيديو يوثق قيام سائق سيارة أجرة كبيرة بممارسة العادة السرية داخل سيارته، وتناقلت هذه المواقع ما مفاده أن السائق قام بهذه الحركات أمام شابة تجلس بجانبه بالسيارة والتي قامت بتصويره خلسة .

وأكدت تدوينات أخرى أن السائق الذي عرض على الشابة إيصالها إلى وجهتها، رغم عدم وجود زبائن آخرين، شرع في التحرش بالفتاة، ثم بدأ بالقيام بحركات خليعة قبل أن يكشف عن جزء من سرواله وشرع بالقيام بالعادة السرية، وهي المشاهد التي وثقتها الشابة بكاميرا هاتفها النقال.

وقامت الشابة بمحاولات حثيثة لتجنب تحرشات السائق قبل أن تعمد على تهديده بضرورة توقيف السيارة. ومباشرة بعد مغادرتها تم تسريب الفيديو بشكل سريع عبر تطبيق “واتساب”.

وعلمت “بريس تطوان” أن الشابة قامت بإخبار الشرطة فور نزولها من السيارة وهي في حالة هستيرية. كما فتحت المصالح الأمنية بمدينة المضيق زوال اليوم الاثنين بحثا دقيقا في الحادث وقامت باعتقال السائق المشتبه فيه بارتكاب هذه الأفعال وباشرت التحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وطالب مجموعة من الأشخاص عبر تدوينات على موقع الفايسبوك بضرورة مراجعة المعايير المعتمدة في منح رخص الثقة، والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه تشويه صورة سائقي سيارات الأجرة العمومية والقيام بأعمال منافية للقوانين والأخلاق وأعراف ساكنة مدينة تطوان والنواحي.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا