اعتداء "شنيع" على مواطن بسبتة - بريس تطوان

اعتداء “شنيع” على مواطن بسبتة

 

منظر مرعب شهده شارع “لا مارينا “المطل على البحر بقلب مدينة سبتة، حين أقدم مغربي يحمل بيده اليمني سكينا، وبيده اليسرى حجرا من الحجم الكبير على مطاردة مغربي آخر، كان وجهه ينزف دما وهو يطلق نداء الاستغاثة.

وفي هذا الصدد أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة سبتة، أنه من حسن حظ الضحية المغربي، تواجد  عنصر من الحرس المدني كان قد أنهى عمله متوجها إلى منزله .
ورغم وجوده في منطقة تبعد عن نفوذه الترابي ،ورغم أنه كان خارج أوقات عمله القانوني ،إلا أن عنصر الحرس المدني الإسباني أظهر شجاعة نادرة ،حيث قام بتدخل احترافي أدى إلى شل حركة “المشرمل” المغربي الذي كان في حالة هيجان قوي ،تقول المصادر الإعلامية المذكورة .
على إثر الحادثة ،هرعت إلى عين المكان عناصر الشرطة المحلية التي قامت بتطويق المكان ،حيث تمت المناداة على سيارة الإسعاف التي نقلت المغربي المصاب إلى المستشفى الجامعي بمدينة سبتة ،في حين تم اقتياد المعتدي إلى مخفر الشرطة من أجل مواجهته بالمنسوب إليه وعرضه على أنظار القضاء .
يذكر أن المغاربة “الحراكة”، أصبحوا في الآونة الأخيرة ،يصنعون سلسلة لا تنتهي من الأحداث السيئة بمدينة سبتة كان اخرها ،هو محاولة إحراق مستودعات ميناء المدينة برمتها ،بعد مواجهة طاحنة بين مجموعتين متناحرتين .

 

بريس تطوان


شاهد أيضا