ابنة شفشاون "سامية أقريو" تُطلق النار على فنانة ومخرجة مغربية - بريس تطوان - أخبار تطوان

ابنة شفشاون “سامية أقريو” تُطلق النار على فنانة ومخرجة مغربية

متابعة

هاجمت الفنانة المغربية ابنة شفشاون “سامية أقريو”، زميلتها المخرجة المغربية الشابة بشرى إجورك بعدما أعربت عن حزنها وقلقها من عدم ذكر اسمها كمخرجة لفيلم “البرتقالة المرة”، من قبل هدى الريحاني ويوسف الجندي أثناء حلولهم ضيوفا على برنامج “رشيد شو”، ولم تذكر هي اسم كاتبة سيناريو الفيلم.

وكشفت سامية أقريو على أن كاتبة سيناريو فيلم”البرتقالة المرة” هي بهية العسري، كاتبة سيناريو فيلم”الصافية والحسين” أيضا، وأشارت إلى أن السيناريست ماتت في صمت بدون أن يعرف أحد خبر عنها، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج طالك مغربي للمنشط رشيد الادريسي.

وقالت أقريو: “لي كتبات البرتقال المرة هي بهية العسري وهي لي كتبات الصافية والحسين، وأنا قريت أول نسخة ديال البرتقال المرة وكنت غنلعب فيه، ماتت في صمت”.

وتابعت:” بشرى إجورك صديقة وزميلة من أيام المعهد وكذلك هدى الريحاني والعمل كان رائع وصل للناس ويوسف الجندي كذلك ولكن عمرنا هضرنا على كاتبة السيناريو”.

وأضافت: “حتى بشرى مني خرجات وقالت بقى فيها الحال لأن اسمها لم يذكر، فين هي الكاتبة، ديك السيناريست مسكينة ماتت ومعرفها حتى شي واحد امتى ماتت”.

حري بالبيان، أن سامية أقريو أثارت ضجة كبيرة مؤخرا بسبب هجومها على منتقدي أفلام ومسلسلات القنوات الرسمية الوطنية أثناء حلولها ضيفة في برنامج الاعلامي رضوان الرمضاني.

وقالت:”لي جاتو شي حاجة حامضة يقلب التلفزة، حيث مافيهاش غير الأولى والثانية، كاين الرابعة الثقافية وكاين السادسة في لي فيها برامج دينية وتلاوة القرآن”

وأضافت:”كاين حتى الكتاب أو تقرا رواية ثقف راسك، علاش تتوضع راسك في موقف تقول هدشي حامض”.


شاهد أيضا