إلترا ماطادوريس للمكتب المسير: فرصتكم الأخيرة انتهت، ومهلتنا لكم قد استنزفت" - بريس تطوان - أخبار تطوان

إلترا ماطادوريس للمكتب المسير: فرصتكم الأخيرة انتهت، ومهلتنا لكم قد استنزفت”

بريس تطوان

أصدر إلترا ماطادوريس، الفصيل المساند للمغرب التطواني لكرة القدم، بيان هام للرأي العام عبرت عن استيائها من طريقة التسيير التي ينهجها المكتب الحالي للفريق التطواني.

وهذا مقتطف من بلاغ ماطادوريس:

” الجدير بالذكر أن المجموعة قامت باجتماعات مطولة على مدى الأيام الأخيرة بين الأعضاء المقربة والنواة، وتم النقاش بالتفصيل الملل حول حال الفريق والقرار الذي ستتخذه المجموعة في هذه القضية، فكان بالإجماع أن المكتب برئيسه أصبح من المستحيل أن ينجح في تسيير الفريق، فلا شيء غير رحيله، و حتى لا يسلك كلامنا وقرارنا فجّاً غير فجِّه، فمطلبنا برحيل الغازي لا يعني أبداً اننا مع عودة الناهب والمكتب السابق، فوجب التسطير على ذلك بخط عريض.

فالمجموعة ومنذ التأسيس وهي ثابثة على مبادئها، وخطواتها المقررة، هي صوت أعضائها قبل أن يكون صوت نواتها. العديد من الاتهامات صُوبت، والأصابع وجهت، والأصوات ارتفعت، سعيا للإطاحة بسمعة هذا الكيان، لكننا أقوى من أي كان، وكنا ولا زلنا وسنظل شوكة في حلق الفاسدين والبرغماتيين وأعداء النجاح. وبعد انتهاء المجموعة من تطهير الفريق من الفساد ومن كل عضو من مكتب الذل الحالي، سنتفرغ لكل من تطاول علينا، وكلٌّ منكم سيحاسب على كل كلمة تحدث بها “.


شاهد أيضا