إعفاء رئيسة المصلحة الإدارية والاقتصادية بمندوبية الصحة بالمضيق الفنيدق - بريس تطوان - أخبار تطوان

إعفاء رئيسة المصلحة الإدارية والاقتصادية بمندوبية الصحة بالمضيق الفنيدق

علمت “بريس تطوان” أن مندوب وزارة الصحة بعمالة المضيق الفنيدق أعفى يوم الاثنين الماضي 17 فبراير 2020 رئيسة مصلحة الشؤون الإدارية والاقتصادية بالمندوبية من مهامها بعد تصاعد حدة الاحتجاجات ضد بعض قراراتها الصادرة في حق مجموعة من الموظفين التابعين لوزارة الصحة على صعيد العمالة.

وأفاد مصدر جيد الاطلاع أن قرار الإعفاء الصادر عن المسؤول الأول على مصالح وزارة الصحة بالمضيق الفنيدق جاء بعد الشكايات التي قدمها العديد من الأطر والموظفين حول “التضييق” الذي تمارسه المسؤولة المذكورة، وخاصة ما يرتبط بتنظيم المهنة وعدد ساعات العمل والمداومة داخل المستشفيات والمراكز الصحية المتواجدة بالمدن التابعة للعمالة.

وكانت مندوبية وزارة الصحة بعمالة المضيق الفنيدق قد شهدت قبل فترة حادث “اعتداء لفظي خطير” من طرف المسؤولة المذكورة التي تم إعفاؤها ضد إحدى الموظفات بالمندوبية وهو الحادث الذي أجج حدة الخلاف بين المسؤولة الإدارية والعديد من الأطر والموظفين الذين نظموا وقفة احتجاجية ضد “تسلط” المسؤولة المذكورة وتصرفاتها “العدوانية واللامهنية” ضد أطر وموظفي المندوبية.

جدير بالذكر أن خالد أيت الطالب وزير الصحة في حكومة سعد الدين العثماني كان قد قام بزيارة إلى عمالة المضيق الفنيدق شهر دجنبر الماضي، ووقف عند مجموعة من المشاكل المرتبطة بتدبير مجال الصحة بالمنطقة، كما قام بزيارة تفقدية لمستشفى محمد السادس بالمضيق للوقوف عند حجم الخصاص في الأطر الطبية وشبه الطبية. وكان الوزير قد وعد خلال هذه الزيارة بحل هذه الإشكالات في المستقبل القريب.

بريس تطوان


شاهد أيضا