إحباط تهريب 172 كلغ من المخدرات بمعبر باب سبتة

بريس تطوان

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، أمس الأربعاء، من إجهاض محاولة تهريب أكثر من 172 كلغ من مخدر الشيرا.

وحسب مصدر مطلع، فإن عناصر الجمارك والأمن الوطني في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة، أخضعت سيارة خفيفة لتفتيش دقيق أسفر عن العثور على 172.8 كيلوغرام من مخدر “الحشيش” مدسوسة بعناية في أماكن متفرقة من السيارة كان يقودها شخص يحمل الجنسية الإسبانية .

وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالة سائق السيارة ومرافقته على الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قامت الجمارك بحجز السيارة والمخدرات لفائدة البحث.


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.