إجراءات استباقية لانجاح الموسم الصيفي - بريس تطوان - أخبار تطوان

إجراءات استباقية لانجاح الموسم الصيفي

في اطار الاستعداد للشهر الفضيل شهر رمضان المبارك ، وبعده الموسم الصيفي يتم عقد سلسلة من الاجتماعات مع عدد من الشركاء والمتدخلين (مصالح العمالة والجماعة والنظافة والمساحات الخضراء وأمانديس وغيرها) وذلك بقصد اتخاد الاجراءات والتدابير كل في اطار اختصاصه بشكل متناسق ومتكامل بتعليمات من السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق، وباشراف مباشر وميداني من السلطة المحلية للتنزيل الفعلي لكل المقررات المتخدة خلال اللقاءات التي تتم في هذا الخصوص.

وتم التطرق خلال ذات الاجتماع لموضوع احتلال الملك العمومي ، اذ بالاضافة للعمل الاداري الجاد الذي تم تحقيقه، يتم حاليا تحديد المساحة المسموح الترخيص باحتلالها من قبل المطاعم والمقاهي والمحلات، خاصة بمركز المدينة الذي يبقى أحد المحاور الرئيسة التي يتوافد عليها الجميع للتبضع وتناول الوجبات الغذائية، بهدف تسهيل مهام المراقبة من جهة، واحترام حقوق الراجلين من ساكنة والزوار من جهة ثانية.

وتعمل ذات الجهات علىتغيير الاعمدة الكهربائية بشوارع المدينة و تزيينها مما سيساهم في الجمالية التي تعرفها المدينة خلال هذه الفترة من السنة .
وتهيب السلطات المحلية بمدينة المضيق الى الجميع بالانخراط في كل المبادرات الرامية إلى تحقيق الارتقاء بالمدينة والحفاظ على جماليتها ورونقها.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.