أولى كلمات فيرلاند ميندي بعد انضمامه لريال مدريد - بريس تطوان

أولى كلمات فيرلاند ميندي بعد انضمامه لريال مدريد

أدلى اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي المنضم حديثا لصفوف فريق ريال مدريد بأولى كلماته بعد إعلان ناديه السابق أولمبيك ليون انضمامه رسميا لصفوف الملكي لمدة 6 سنوات.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق أولمبيك ليون الفرنسي لمدة 6 مواسم، ليكون بذلك رابع صفقات الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستطاع ريال مدريد التعاقد هذا الصيف مع كل من البرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف فريق بورتو البرتغالي، كذلك الصربي لوكا يوفيتش من صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وتحدث اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «إنه لمن الفخر والشرف أن انضم في هذا اليوم إلى أعظم نادٍ في العالم وأن ألتحق بمدرب سيجعلني بالتأكيد أتطور أكثر، أود شكر أولمبيك ليون، الرئيس، فريق عمله، المشجعين وعموم النادي إضافة إلى زملائي من أجل هاتين السنتين الأخيرتين، لا أنسى عائلتي، أقربائي، المدربين وكل من رافقوني».

وأنهى ريال مدريد الصفقة مقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات، يحصل عليها نادي ليون نظير انتقال ميندي إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

ويتميز ميندي بقدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى، إذ راوغ 102 مراوغة صحيحة في موسمين مع ليون، أكثر من أي مدافع آخر في الدوري الفرنسي وثالث أكثر لاعب بالدوريات الـ5 الكبرى بعد آرثر ماسوكي وجواو كانسيلو خلال الفترة نفسها.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليون تلك التغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرًا لك ميندي ونتمنى لك التوفيق في المستقبل، بنزيما اعتني به جيدًا».

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا