أمسية دراسية بتطوان حول مستجدات قانون المالية لسنة 2020م. - بريس تطوان - أخبار تطوان

أمسية دراسية بتطوان حول مستجدات قانون المالية لسنة 2020م.

نظمت جمعية المحاسبين المعتمدين بالشمال بشراكة مع المديرية الإقليمية للضرائب، أمسية دراسية حول موضوع؛ “مستجدات قانون المالية لسنة 2020” ، وذلك مساء يوم الخميس المنصرم بأحد فنادق مدينة تطوان.
وحضر اللقاء عدد من المهنيين و المهنيات بميدان المحاسبة، وكذا بعض الأطر والموظفين العاملين بالمديرية الإقليمية للضرائب و على رأسهم المدير الإقليمي للضرائب السيد عز الدين اليعقوبي .
وحسب الجهة المنظمة فإن اللقاء الهام يهدف إلى دعم وترسيخ مناخ الثقة بين المهنيين وإدارة الضرائب، فضلا عن تبادل المعلومات وتقاسم الخبرات فيما له ارتباط بمستجدات قانون المالية لسنة 2020م، علاوة على الإنخراط الشامل للإدارة الإقليمية في مسلسل التواصل مع المرتفقين والمهنيين لبناء علاقة تعاون وتكامل بين جميع الأطراف، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي وفعال على الميزانية ومناخ الأعمال.
وفي ختام اللقاء تقدم رئيس الجمعية المنظمة السيد محمد العربي القاشي بكلمة شكر وتقدير لجميع الحاضرات والحاضرين وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح اللقاء، وعلى رأسهم الأستاذ الخبير السيد ” عادل زيوزيو” ، والمدير الإقليمي للضرائب السيد: عز الدين اليعقوبي.
للإشارة فجمعية المحاسبين المعتمدين بالشمال دأبت منذ تأسيسها على تنظيم عدد من الندوات واللقاءات الهادفة إلى تطوير حياة مهنية ناجحة في مجالات المحاسبة والأعمال.

 

 

بريس تطوان


شاهد أيضا