أمانديس تتعبأ من أجل الأسبوع الدولي للصحة والسلامة في العمل - بريس تطوان - أخبار تطوان

أمانديس تتعبأ من أجل الأسبوع الدولي للصحة والسلامة في العمل

تحت شعار “ضمان الصحة السلامة في العمل مسؤولية الجميع” تعبأ مستخدمو أمانديس طنجة وتطوان، من 14 غشت إلى 18 منه، لإحياء الأسبوع الدولي للصحة والسلامة في العمل 2020.

وتميزت الدورة السادسة لهذا الأسبوع بالظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث احتلت التدابير والإجراءات الاحترازية للحد من عدوى الوباء حيزاً كبيراً ضمن البرنامج الحافل بالأنشطة المتنوعة المقامة بهذه المناسبة لفائدة المستخدمين والشركاء.

وهمت الدورة المذكورة مختلف معايير السلامة، بالإضافة إلى حلقات وورشات عمل تهدف إلى نشر معايير السلامة والتحسيس بأهمية احترامها، وذلك باعتماد تقنيات التواصل الرقمي بعقد ندوات ولقاءات التبادل عن بعد، ساهم فيها المدير العام مدراء مختلف المهن وكذا أطباء الشغل وعدد من الخبراء في الميداء…

وركزت دورة 2020 من الأسبوع الدولي للصحة والسلامة على موضوع “البحث عن المخاطر على نطاق واسع” المخاطر” والترويج لمعايير السلامة الجديدة الخمسة والمُتمثلة في سلامة المنشآت (الشحن / التفريغ)، المخاطر الكهربائية، الضغط العالي – التنظيف بالمياه.، عمليات الرفع، وكذا العمل في مستويات مرتفعة.

تجدر الإشارة إلى أن أمانديس حققت نتائج مرضية وجد إيجابية في السنوات الأخيرة، بفضل جهود موظفيها الذين ينخرطون في هذه الهملية بحب ومسؤولية.

بريس تطوان

 

 


شاهد أيضا