أشرف حكيمي في ميلانو لإنهاء انتقاله إلى إنتر لمدة 5 مواسم - بريس تطوان - أخبار تطوان

أشرف حكيمي في ميلانو لإنهاء انتقاله إلى إنتر لمدة 5 مواسم

شهدت الساعات الماضية تواجد الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد في ميلانو، من أجل إجراء الكشف الطبي في إنتر ميلان تمهيدًا لانتقاله إلى النيراتزوري خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتواجد حكيمي في ميلانو صباح اليوم ونجح في اجتياز الكشف الطبي، مما يجعل الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبا مقابل 50 مليون يورو يحصل عليها ريال مدريد.

ورحب إنتر بأشرف حكيمي أحد أهم التعاقدات الموسم المقبل، حيث هبط الجناح المغربي في مطار لينات في حوالي الساعة 10:30 صباح اليوم، وبعد ذلك بوقت قصير ذهب إلى عيادة «هيومانيتاس» لقضاء الجزء الأول من الفحص الطبي مع إنتر، والذي سيستمر بعد ظهر اليوم في مقر اللجنة الأولمبية.

وفي صباح اليوم نشر أشرف حكيمي رسالة وداع عاطفية لفريقه السابق بوروسيا دورتموند قال فيها «جاء وقت النهاية لمرحلة جميلة في حياتي. أنا مستعد لمغادرة النادي الذي منحني الكثير من الفرح بعد سنتين رائعتين».

وتابع: «من اللحظة الأولى لي في دورتموند تلقيت انتباهًا ورعاية رائعة من النادي والمدينة. الآن أنا أعرف أن اختياري الانضمام لهذا الفريق لمدة عامين كان صحيحًا، أريد شكر كل زملائي والجهاز الفني ومسؤولي النادي على الحب والثقة، وأرغب في شكر الجماهير الرائعة التي ساندتنا في كل مباراة».

وأتم: «في النهاية أود شكر عائلتي وأصدقائي على دعمي في كل الأوقات. آمل أن نلتقي مرة أخرى.. أراكم قريبًا بوروسيا دورتموند».

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا