أستاذ بالحسيمة يخطف الأضواء ويبصم الدخول المدرسي - بريس تطوان - أخبار تطوان

أستاذ بالحسيمة يخطف الأضواء ويبصم الدخول المدرسي

قام هشام الفقيه، أستاذ التعليم الابتدائي والمُعروف بأستاذ الريف، باستقبال تلامذته استقبالا خاصا ومميزا، على خلفية الدخول المدرسي برسم السنة الدراسية 2020-2021.

ونشر الأستاذ هشام الفقيه، الذي يزاول مهنته بفرعية تيزموين التابعة لمجموعة مدارس باينتي ضواحي الحسيمة، صورا له وهو يُجهز لاستقبال خاص لتلامذته.

وقال الأستاذ، وفق منشور له على صفحته الشخصية بالفايسبوك: “هكذا استقبلت تلاميذي بفرعية تيزموين ( م.م. باينتي )، حيث وزعت عليهم الهدايا و أدوات التنظيف و التعقيم، بالإضافة إلى مأكولات، و هذا يدخل في إطار زرع الثقة و التحفيز، لدى التلاميذ و التلميذات، من أجل تحبيبهم الدراسة و المدرسة، اللهم بارك في عقول التلاميذ و اجعلهم سِراجا منيرا لهذا الوطن الحبيب”.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المبادرة النبيلة، حيث تناقلوا صوره على صفحاتهم مُشيدين باخلاصه وتفانيه في عمله وحبه له.

تجدر الاشارة إلى أن هشام الفقيه، سبق وأن وشّـحه الملك محمد السادس، خلال ترّؤُسه، حفل تقديم الحصيلة المرحلية والبرنامج التنفيذي في مجال “دعم التمدرس وتنزيل إصلاح التربية والتكوين”، منذ سنتين، بوسام الإستحقاق الوطني، وذلك بعد أن عُرف بمبادرته التربوية المميزة لفائدة تلاميذ المناطق النائية بالحسيمة.

بريس تطوان


شاهد أيضا