أجواء إستثنائية بالمؤسسة السجنية بتطوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك - بريس تطوان

أجواء إستثنائية بالمؤسسة السجنية بتطوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك

احتفلت إدارة السجن المحلي تطوان2 بعيد الأضحى المبارك مع نزلاء ونزيلات المؤسسة السجنية على غرار عدد من المؤسسات السجنية بالمغرب، حيث تم نحر سبعة و ثلاثون خروفا بمختلف أحياء المؤسسة السجنية تطوان2، مقدمة من طرف الإدارة المركزية و بعض المحسنين وفعاليات المجتمع المدني بتطوان، بهدف إدخال البهجة والسرور على نزلاء ونزيلات المؤسسة السجنية، وإشراكهم في الاحتفال بهذه الشعيرة الدينية.

كما تم تخصيص في اليوم الموالي للعيد الزيارة العائلية مع السماح للنزلاء باستقبال المؤونة من طرف ذويهم تنفيذا لقرار السيد المندوب العام لادارة السجون و اعادة الادماج، حيث عرفت المؤسسة السجنية توافد المئات من ذوي السجناء وتبادل تهاني العيد.

وقد لاقت هذه البادرة استحسانا كبيرا من طرف النزلاء والنزيلات بالمؤسسة السجنية وتجند العديد من الموظفين والموظفات بالسجن المحلي تطوان2 لإنجاح هذا اليوم المبارك.

وفي كلمة لمدير المؤسسة السجنية فؤاد الماكي على غرار هذا الحدث الكبير قدم شكره الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إشراك نزلاء المؤسسة السجنية فرحة العيد ونحر الأضاحي مشيرا إلى ضرورة تظافر الجهود للرقي بالمؤسسة السجنية وتقديم خدمات ترقى لمستوى التطلعات، مضيفا أن المؤسسة السجنية تطوان2 تعمل جاهدة لجعل سجن تطوان2 نموذجا يحتذى به بين باقي سجون المملكة.

 

 

رشيد يشو/ بريس تطوان


شاهد أيضا