آفاق واعدة بكلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

آفاق واعدة بكلية الطب والصيدلة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان

استقبلت  كلية الطب  والصيدلة بطنجة، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي،  يوم الاثنين 9 شتنبر 2019, الفوج الرابع من طلبتها، الذين  كانو فيما مضى يتابعوون دراستهم بكلية العلوم التقنية، الأمر الذي سيمكن الطلبة من متابعة دراستهم النظرية والتطبيقية على أحسن وجه، بحكم توفر  المؤسسة على 3 مدرجات، وقاعات للدروس، فضلا مختبرات للتشريح،.  دون اغفال قرب افتتاح  المستشفى الجامعي بالقرب من كلية الطب والصيدلة بطنجة.
وفي كلمة له بالمناسبة أوضح محمد الرامي رئيس  جامعة عبد المالك السعدي، بكون كلية الطب والصيدلة بطنجة، ستساهم في  تعزيز الورش  التربوي في مجال العلوم الطبية بجهة الشمال،.
وذلك  تمشيا مع استراتيجية  جامعة عبد المالك السعدي، التي أصبحت تقدم تكوينات في التخصصات القانونية، الاقتصادية، العلمية، الاسلامية،  الهندسية،وغيرها.
   كما عرف اللقاء  حضور   كل من  الدكتور محمد الرامي رئيس جامعة عبد المالك السعدي ،  ونائبه الدكتور بوشتى المومني المكلف بالبحث العلمي  والابتكار.
كما قدمت خلال  اليوم الحاص  باستقبال الطلبة ،  محاضرة افتتاحية للموسم الجامعي الجديد التي  القاها الدكتور  محمد احلات عميد كلية الطب والصيدلة بطنجة.

       عبد السلام  العزاوي/بريس تطوان

شاهد أيضا