تطوان تتوّج بالبطولة الوطنية للمواي طاي - بريس تطوان

تطوان تتوّج بالبطولة الوطنية للمواي طاي

 
 
تطوان تتوّج بالبطولة الوطنية للمواي طاي
 

  تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفول كونتاكت والكيك والطاي بوكسينغ، نظمت بقاعة ابن ياسين  بالعاصمة الرباط البطولة الوطنية لرياضة المواي طاي في دورتها العاشرة وكأس سفيرة التايلاند ما بين 5-6-7 من هذا الشهر عرفت مشاركة جميع العصب المغربية حيث أجريت قرابة 463 مباراة أدارها طاقم تحكيم مكون من 40 حكما وحكمة.

 وقد توجت البطلة التطوانية ندى حدوش بالمرتبة الثالثة في وزن 71 كيلوغرام وقد فازت السنة الماضية ببطولة المغرب في وزن 67 كيلوغرام عن جمعية زيد لنجوم الرياضة والثقافة تطوان وكذلك البطل سفيان خبشاش الذي احتل الصف الثالث في وزن أقل من 91 كيلوغرام عن جمعية الصقر الذهبي تطوان.

 وقد سلمت الشواهد والميداليات للفائزين من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية السيد عبد الكريم الهلالي وسفيرة مملكة التايلاند بالمغرب .

كما تم تقديمك درع البطولة لرئيس لجنة التحكيم السيد عبد الفتاح بوهلال على المجهودات الكبيرة التي قام بها في هدا العرس الرياضي الكبير الذي عرف نجاحا قياسيا من جميع النواحي التقنية والتنظيمية وعرفت هده الدورة حضورا جماهيريا مكثفا من كل أنحاء المغرب حيث امتلأت مدرجات قاعة ابن ياسين عن آخرها .

 

رشيد يشو _ بريس تطوان
 
 
 


شاهد أيضا