الجريدة الأولى بتطوان _ اختتام فعاليات الدورة السادسة للأيام التجارية لولاية تطوان
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 584
زوار اليوم 564
 
مساحة إعلانية

عروض وتخفيضات كبرى لمنتوجات تعاونية كولينور بتطوان

 
صوت وصورة

وزير التربية الوطنية يُـقر بحركة انتقالية جهوية


أرملة تستنجد بالمحسنين بتطوان


الدروس الحديثية: أهل الفرق والأهواء وعبثهم بالحديث قديما وحديثا

 
 

اختتام فعاليات الدورة السادسة للأيام التجارية لولاية تطوان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 فبراير 2013 الساعة 32 : 21


 

 


       احتضن مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية تطوان يوم الجمعة 8 فبراير 2013، فعاليات اللقاء الختامي للدورة السادسة للأيام التجارية لولاية تطوان، ترأسه السيد عبد اللطيف افيلال، رئيس الغرفة ، بحضور المدير الجهوي للضرائب والقائد الاقليمي للوقاية المدنية بتطوان، ومندوب التجارة والصناعة وعدد هام من الشخصيات وجمهور غفير من التجار والفاعلين الاقتصاديين.  وقد تميز هذا اللقاء بالإضافة الى الكلمة الختامية التي القاها رئيس الغرفة بتوزيع الشواهد التقديرية على التجار المشاركين في فعاليات هذه الدورة، وتسليم جائزة احسن واجهة تجارية لسنة 2013.



      

وجدير بالذكر ان فعاليات الأيام التجارية  السادسة  لولاية تطوان ، التي نظمتها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لولاية تطوان بتعاون مع شركائها المؤسساتيين وتجار ولاية تطوان، امتدت  من 4 يناير  الى 8 فبراير 2013،  تحت شعار : " العصرنة التجارية مفتاح الاستمرارية" .

الهدف من احياء هذه التظاهرة  هو المساهمة  في خلق ديناميكية على مستوى الرواج التجاري وإنعاش حركيته والمساعدة على تنظيم النسيج التجاري ولا سيما قطاع التجارة الصغرى والمتوسطة ، وعلى المدى المتوسط خلق موعد قار ومحدد في الزمن لفترة التخفيضات بولاية تطوان، كآلية لجلب المزيد من الزوار والسياح المغاربة إليها خارج فترة الصيف المتميزة بتوافد العديد من السياح المغاربة للاستمتاع بجمالية وجودة شواطئها. 

       وقد اكد رئيس الغرفة خلال هذا اللقاء " ان مشاركة تجار ولاية تطوان في مختلف محاور هذه التظاهرة  شكل للغرفة  حافزا قويا للاستمرار في  تنظيم هذه التظاهرة ومواصلة مجهوداتها لجعلها حدثا متميزا للمنطقة ، وكذا للمساهمة في الحفاظ على الصورة النمطية الايجابية التي تكونت لدى زوار مدن ولاية تطوان  باعتبارها فضاء متميزا  للتسوق" . 

       وقد اشتمل برنامج الدورة السادسة بالإضافة الى المساهمة في تمكين التجار من التعريف بمنتوجاتهم وتحسين مستوى المبيعات عبر الإعلان عن التخفيضات وتصفية المخزون وتزيين الواجهة،  وتلبية رغبة المستهلك بعرض منتوجات وسلع يراعى فيها الثمن والجودة ، على عدة أنشطة موازية، هدفت من خلالها الغرفة الى خلق فضاء للتواصل يتيح للأسرة التجارية الاطلاع على مختلف مستجدات الساحة الاقتصادية والبرامج الوطنية الهادفة إلى رفع أداء هذا القطاع  وتحديثه وعصرنته كآلية لتحسين تنافسيته.

              وهكذا وانطلاقا من الندوة الصحفية التي تم تنظيمها يوم 2 يناير 2013، للتعريف بهذه التظاهرة لدى مختلف وسائل الاعلام. وكذا اليوم الافتتاحي، الذي نظم يوم الجمعة 04 يناير 2013  . توالت اللقاءات التحسيسية والتواصلية  ومنها لقاء نظم يوم الثلاثاء 8 يناير 2013،  حول موضوع العصرنة التجارية والسلامة والصحة في الفضاءات التجارية ، بتعاون مع القيادة الاقليمية للوقاية المدنية والجماعة الحضرية لتطوان، ولقاء حول  الضرائب والجبايات المحلية، يوم الثلاثاء 15 يناير 2013، بتعاون مع المديرية الجهوية للضرائب بتطوان والجماعة الحضرية لتطوان. ولقاء حول "المرأة المقاولة ودعم التجارة" بتعاون مع جمعية المرأة المقاولة بولاية تطوان، يوم الاربعاء 6 فبراير 2013،  ولقاء حول "البرنامج الجديد لدعم تكتلات التصدير" بتعاون مع قطاع التجارة الخارجية، يوم الخميس 7 فبراير 2013. للوصول الى اللقاء الختامي الذي خصص لتقييم مختلف الانشطة المنظمة في اطار الدورة الخامسة وتقديم المقترحات التي من شأنها التحسين المستمر لهذه التظاهرة. 

        وقد شكل اللقاء الختامي لهذه التظاهرة فرصة للغرفة تقدمت خلالها بتشكراتها الى السيد والي صاحب الجلالة على ولاية تطوان على دعمه ومساندته لهذه التظاهرة وكذا الى السيد مدير واطر المديرية الجهوية للضرائب ورجال القيادة الاقليمية للوقاية المدنية ومندوبية التجارة والصناعة بتطوان ومسؤولي قطاع التجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة ، على مساهمتهم القيمة في انجاح هذه التظاهرة السنوية للغرفة من خلال تأطيرهم لمختلف الانشطة المبرمجة ضمنها . كما قدم رئيس الغرفة تحية خاصة الى رجال الاعلام والصحافة ومختلف المنابر الاعلامية الورقية والالكترونية والإذاعية  والتلفزية، معبرا لهم عن جزيل شكره على دعمهم ومساندتهم للأيام التجارية السادسة لولاية تطوان من خلال التعريف بها وطنيا ومواكبتهم الاعلامية لمختلف محاورها.



عن الغرفة لبريس تطوان







 

 

هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الفنان التطواني بلال وهبي يسطع في مهرجانات المغرب بعد نجاح أولى أغانيه

نادي رياض الفن يقيم حفل بدار الثقافة تطوان على شرف فعاليات مهرجان مسرح الشباب

المهرجان الدولي للشعر والزجل يفتتح أبواب المشاركة

بيان حقيقة من الشباب المتتبعين لفعاليات المهرجان الثامن لمسرح الشباب بتطوان.

معنى لن تكون عاطلا.....

اختتام فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

الهيئة الوطنية للعشابين المهنيين و الباحثين في الأعشاب و النباتات الطبية و العطرية بالمغرب يصدر بي

انتفاضة تونس الشعبية من خلال رواية

اختتام دورة تكوينية حول "إعداد، صياغة وتنفيذ برنامج التعاون الدولي على التنمية

حفل تأبين في حق المرحوم الشاب

جمعية تمودا بي للسينما بالمضيق تنظم نشاطا سينيمائيا

نادي رياض الفن يقيم حفل بدار الثقافة تطوان على شرف فعاليات مهرجان مسرح الشباب

رئيس المجلس البلدي للمضيق يفضح خروقات شركة أمانديس

بيان حقيقة من الشباب المتتبعين لفعاليات المهرجان الثامن لمسرح الشباب بتطوان.

الدورة الثانية للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مكناس تافيلالت

اختتام فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

المجلس الإداري لأكاديمية طنجة تطوان يصادق بالإجماع على مشروعي برنامج العمل وميزانية 2011

إعــــــــــــــــلام

أرسنال يتفوق على نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد

جمعية سيدي المنظري للتنمية تختتم فعاليات الدورة التكوينية





 
إعلان

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الاولي.. أول مركز بتطوان مرتيل والمضيق يعتمد التدريس بالذكاءات المتعددة


ممون الحفلات المفضل بتطوان...خبرة 40 سنة في تموين الحفلات

 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
مقالات وآراء

مزارعوا الكيف..وسؤال المردودية؟؟

 
البريد الإلكتروني [email protected]