"الرياضة في خدمة العالم القروي" شعار بطولة لكرة القدم بتطوان - بريس تطوان

“الرياضة في خدمة العالم القروي” شعار بطولة لكرة القدم بتطوان

 “الرياضة في خدمة العالم القروي” شعار بطولة لكرة القدم بتطوان
تحت شعار “الرياضة في خدمة العالم القروي”، تنظم جمعية “ودراس للتنمية القروية” بطولة علالش لكرة القدم، بشراكة مع جماعة عين لحصن و بتعاون مع شباب دوار علالش.
وسيشارك  في البطولة 16 فريق من العالم القروي، حيث سيفتتح الحفل يوم السبت 09/03/2019، بملعب علالش بتراب جماعة عين لحصن و ستمتد أطوار هده البطولة 6 أسابيع، تجرى مبارياتها يوم الأحد.
وتسعى الجمعية من وراء تنظيم هذا الحدث، خلق فضاء لتنمية قدرات الشباب و تطوير مهاراتهم وتشجيع الممارسة الرياضية في المناطق القروية، كما تهدف إلى التعريف بمدشر علالش و بمؤهلاته الطبيعية و السياحية.
سيعرف أيضا حفل الافتتاح تنظيم مأدبة غذاء لضيوف الشرف، وعرض لوحات من فن العيطة الجبلية بالملعب، وكلمة ترحيبية من السيد رئيس المجلس الجماعي لعين الحصن واللجنة المنظمة لهذا الدوري قبل انطلاقة المقابلة الأفتتاحية على الساعة الثالثة مساء.
الفرق المشاركة في البطولة: شباب علالش، أبطال بوريان،  اتحاد فج الريح، مولودية اشقاريش،  أتلتيكو علالش،  أولمبيك عين عروس،  وفاق دار الغابة،  شباب الخندقيين،  نجوم علالش المدينة،  شباب فشكارة، شباب الزكارية عين لحصن، اتحاد بوارشة، شباب النوانوا،  شباب خلوفش، شباب واد الزينة قريرش، نجوم جبل الحبيب.

عن اللجنة المنظمةالمكلف بالتواصل


شاهد أيضا