الجريدة الأولى بتطوان _ جماهير الأتلتيك تنتفض ضد قرارات أبرون
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 495
زوار اليوم 5580
 
معهد اللغة الإنجليزية ELI
 
مساحة إعلانية

عروض مغرية لممون الحفلات أفراح الحرية بتطوان لسنة 2018

 
صوت وصورة

نوفل العواملة يغالب دموعه في برنامج "خبار الناس"


متظاهرون بالفنيدق..."الشعب يريد اسبانيا"

 
 

جماهير الأتلتيك تنتفض ضد قرارات أبرون


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 مارس 2018 الساعة 00 : 14


جماهير الأتلتيك تنتفض ضد قرارات أبرون

 

 

عاد شبح الاحتجاج ليخيم على مدينة تطوان لكن هذه المرة في مجال كرة القدم، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شعارات منددة بالزيادة التي أقدمت عليه إدارة المغرب التطواني في تذكرة ولوج ملعب سانية الرمل، بعد أن أعلنت تحديد تذكرة ولوج المدرجات المكشوفة في حدود عشرين درهم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وهو الأمر الذي أثار حفيظة مشجعي الروخي بلانكو.

 

وعاد شبح الصراع عبر صفحات الفايسبوك بين مؤيد ومعارض، حيث أكد المؤيدون أن العشرة دراهم لا تسمن ولا تغني من جوع، ومن شأنها ضخ أموال إضافية بخزينة الفريق، في حين يرى عشاق الأحمر والابيض أن إدارة الفريق عوض أن تسمح للجماهير بالدخول بالمجان ومساندة الفريق للبقاء بقسم الكبار، فهي تزيد في ثمن التذكرة وهو الأمر الذي من شأنه زعزعة استقرار الفريق.

 

جماهير الأتلتيك عبر تدوينات فايسبوكية أكدت أن الفريق بحاجة للدعم الجماهيري الذي يبقى السند الحقيقي للفريق في السراء والضراء، فيما عزت أطراف أخرى إلى كون عودة الرئيس أشرف أبرون للفريق هو السبب في رفع ثمن التذكرة إلى ثلاثين درهما كما حملت الجماهير التطوانية أشرف أبرون مسؤولية ما يقع بالفريق بعبارة " عاد أشرف أبرون فعادت القرارات الغبية".

 

تدوينة فايسبوكية ساخرة كتبت " الفريق عدل الدخلة على طول ب 20 درهم .. ناضو شي ناس لي أصلا كيدخلو للكامبو باطل بالقضية د باك صاحبي و هذا ديانا غير خاليه يدخل عدلو فيها بلي راه محبين للفريق و كيضاحيو على فرقة قلك خسنا الدخلة تكون ب 30 درهم نعاونوا الفريق ... من لااااااخر الدخله كنعرفوها حنا ب 20 درهم و فاين مبغات تصافي معاكم تصافي .. "، وجاء تعليق آخر يقول " الوقت د 30 درهم هذا و هو كوولشي بيطالي و كولشي جالس بلا خدمه .. 30 درهم غادي تأثر و بزااااف على الحضور الجماهيري .. هذا اسمو الاستغلال" ، حسب تعبير الغاضبين .

 

رشيد يشو/ بريس تطوان







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة:ساعة النزول للقسم الثاني

ملعب سانية الرمل

أحسن ردّ هو مقاطعة الملعب وإن كانت المقابلة ستنقل فليتفرج عليها من هو مغرم بالفريق على شاشة التلفزة وعندما ينزل الفريق للقسم الثاني عندها يخرج الجميع للمطالبة برئيس جديد لا يعتبر الكرة كمحل تجاري يبيع فيه النيبيرات والتلبزيونات كما يفعل آل أبرون : هههه...أبرون الرئيس ...أبرون الرئيس الشرفي ...أبرون المكلف بكذا ...أبرون المكلف بكذا ...من لاين لاين ...هههه...هاد أبرونات كاملين كا يفهمو فالكرة وما كاين غير هوما فالمدينة اللي كا يفهم ؟؟؟ حين تهضر معاهم يقولو ليك أحنا ساهمنا بمالنا الخاص وحين تقول ليهم علاش الجهة والجماعة كاتعطيكم الدعم واش كاتعطيه ليلكم كأشخاص وعائلة كايقول ليك حيث هو فريق المدينة..ههه..هو فريق المدينةوأنتوما معربطين عليه. إيوا"تلاحو"وخلّّيو اللي يفهم يجي يخدم والشّي اللي ساهمتو به كا يتعتبر ساهمتو به من أجل المدينة وفريق المدينة ماشي باش تربحو الفلوس مورا الفريق.
إذا بغيتو تربحو الفلوس بيعو المحلات ديالكم ووقّفو الفريق على رجليه ماشي تنتظرو الدعم ديال السلطات المحلية هاداك الدعم الشعب محتاجو تبني به الجماعة أو الجهة شي سوق للباعة المتجولين ماشي باش تعطيه ليكم أنتوما باش تربحو الفلوس.

في 19 مارس 2018 الساعة 53 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- مجرد راي

تطواني ألوكة

أي حب لابد من الحبيب أن يضحي ، وحب فريق مدينتنا الحخبيبة لا يمكن تركه وةلو نزل للقسم الثاني ، وإلا فلا يسمى حب ، و عليه فعلى كل المحبين للفريق و المسجعين أن يلتزموا بالزيادة لأنهال في صالح الفريق ، ثم علينا بتشجيع الفريق من جهة أخرى و هي شراء حليب تطواون و منتجات هذا المعمل الذي صاحبه يقوم بصرف الملايين لصالح الفريق ، ولللإفادة فقط فقد جربت حليب تطاون والله إنه أفضل من سنطرال و جودة وكولينور ، ، كما جربت الزبدة وهي زبدة بلدي بالمذاق البلدي الرفيع وجربت الجبن هذا الأخير مثل جبن كولينور تقريبا ليس هناك فرق ، لذا التسجيع اليوم حتمي علينا من كل الجوانب إذا ما كنا حقا نحب فريقنا .

في 20 مارس 2018 الساعة 48 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الرأي والرأي الآخر في الإتجاه المعاكس

ملعب سانية الرمل

هههه...الزبدة واللبن والجبن و..و..واش باطل أو بالفلوس ؟ فاين كايعطيو الحليب والزبدة والجبن باطل نمشيو كاملين ناخذو ؟؟؟ ههههه..اللي عندو فلوسو فجيبو يتسخّر منين ما حبّ.
ألا تروا إسم المعمل على قميص اللاعبين ؟
إن ما يدفعه صاحب المعمل هو مقابل الدعاية للمعمل التي يروّجها اللاعبون بحملهم قميصا مكتوب عليه ... ....
كيف ستكون الزيادة في صالح الفريق وليس إدارة الفريق؟
إذا وقع عجز مالي للفريق فالملاعبية عندهم كونطرا مع الإدارة وإذا ما تخلصوش يمكن يدعيو الإدارة باش تخلّصهم بزّز منها سواء كانوا في القسم الأول أو القسم الثاني ويمكن يمشيو حتى للفيفا باش تاخذ ليهم حقهم من إدارةالفريق
إدن الزيادة هي مفيدة فقط للإدارة باش تنقص عليها وليس للفريق,
عادة ما يكون هناك ذهاب وإياب وقد جرت العادة أن الفريق المضيف يأخذ كل مداخيل المباراة عوض اقتسام المداخيل دهابا وإيابا (بعد أداء أجر الحكام طبعا وباقي المصاريف )ولذلك يمكن الحديث عن الفريق وحب الفريق عندما يتنقل الجمهور إلى خارج تطوان لأن المستفيد حينها سيكون هو الفريق المضيف وليست إدارة المغرب التطواني أما في ملعب سانية الرمل فالمستفيد الوحيد هو إدارة الفريق ولا أحد غيرها بل العكس ستضرر منه جيوب المحبين للفريق
كنا نتمنى أن يأتي السيد عبد الواحد بنحساين في ظروف غير هذه ولكننا نقول له بأنه حتى في حالة نزول الفريق فستظل في أعين ساكنة المدينة المدلرب الكفؤ الذي لو أتيحت له الفرصة لبرهن عن علو كعبه.
وربّ ضارة نافعة قد تكون البداية مع الفريق منذ القسم الثاني فرصة للوقوف على أسس صلبة والعودة مجددا السنة المقبلة بعزيمة أقوى وإمكانات محترمة ليقول الفريق كلمته,
إن أخوف ما يخيفني هو بدء سريان قانون تحويل الجمعيات الرياضية إلى شركات ابتداء من نهاية الموسم الحالي فتصبح المغرب التطواني شركة يعني منطق الربح والخسارة سيكون حاضرا أكثر مما هو عليه اليوم وعندها سنرى جميع الملاعبية معروضين للبيع في المحلات التجارية للتلبيزيونات والنيبيرات ,
وأعود لنفس السؤال الذي طرحته في البداية : إذا كان النادي أو الفريق سيصبح شركة من سيكون المستفيد حينها ؟ أليس هو صاحب الشركة

في 20 مارس 2018 الساعة 57 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية أنصار ومحبي المغرب التطواني: هناك من يعمل على عرقلة مسيرة الفريق

آن الاوان لكي يطبق المغرب الحكم الذاتي في إقليم الصحراء من جانب واحد

نجوم ميلان يلعبون بالكرة على ارتفاع 828 مترا في دبي

كاس ملك اسبانيا : ليفانتي يهزم ريال مدريد بثنائية في مباراة هامشية من دور الستة عشر

قمة نارية مساء اليوم بين ريال مدريد وفياريال

الدوري الإيطالي : فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

مبارة دربي الشمال بين النادي القصري و شباب العرائــش تجرى مساء اليوم

الحزب الاشتراكي الموحد عند مفترق الطرق

ميسي يقدم الكرة الذهبية في مباراة بيتيس اليوم ...

الاتحاد الاشتراكي بمرتيل يشعل النار على رئيس جماعة مرتيل

روبورتاج: ديربي الشمال ماله وما عليه !!

جماهير الماط تنزل بثقلها لدعم الفريق

بنحساين في ثاني اختبار ضد الوداد البيضاوي

جماهير الأتلتيك تنتفض ضد قرارات أبرون

بنحساين...البطولة الوطنية دخلت مرحلة الخطر

بنحساين..الفوز على الحسيمة أعاد الهيبة للأتلتيك

الشغب يُفسد فرحة ديربي الشمال

أنس جبرون والوردي يقتربون من التوقيع للرجاء

جماهير الأتلتيك تستنكر التخلّي عن الأبيض والأحمر





 
إعلان

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الاولي.. أول مركز بتطوان مرتيل والمضيق يعتمد التدريس بالذكاءات المتعددة


ممون الحفلات المفضل بتطوان...خبرة 40 سنة في تموين الحفلات

 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
مقالات وآراء

مأساة هجرة الأدمغة

 
البريد الإلكتروني [email protected]