الجريدة الأولى بتطوان _ انتقاد وغضب ضد رئيس الجهة
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 472
زوار اليوم 34798
 
معهد اللغة الإنجليزية ELI
 
مساحة إعلانية

عروض مغرية لممون الحفلات أفراح الحرية بتطوان لسنة 2018

 
صوت وصورة

متظاهرون بالفنيدق..."الشعب يريد اسبانيا"


مواطن بتطوان يتحدث بمرارة عن الهجرة السرية بالشمال

 
 

انتقاد وغضب ضد رئيس الجهة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 فبراير 2018 الساعة 52 : 12


 

غضب عارم ضد العماري بسبب قراراته الانفرادية

 


أثارت زيارة إلياس العماري الأخيرة لجماعات ترابية بإقليم شفشاون، جدلا واسعا على خلفية تقديم رئيس الجهة وعودا لرئيس منتزه بوهاشم بتزويده بخمس شاحنات صهريجية خلال الاجتماع الذي انعقد يوم الجمعة الماضي بمقر المنتزه بالدردارة، وعبّر بعض أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة عن غضبهم من قرار رئيس الجهة بتسليم الشاحنات الصهريجية لمنتزه بوهاشم، لأن هناك جماعات أولى من المنتزه، والتي تعاني العطش الشديد خلال فصل الصيف.

 

وعبر عدد من رؤساء الجماعات التي تعيش جماعاتهم التهميش والإقصاء بإقليم شفشاون، عن سخطهم من قرار العماري، الذي اعتمد فيه على منطق القرابة السياسية.

 

وجاءت زيارة العماري للإقليم بعد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تهميشه لمعاناة الساكنة بعد العواصف الثلجية التي حاصرت العديد من الدواوير بشفشاون، بغية كسب ثقة الشفشاونيين وتوسيع الدائرة الانتخابية للحزب.

 

الاجتماع حسب بعض المصادر زاد الطينة بلّة من خلال فشل خطة رئيس الجهة في ترقيع ما فاته، وذلك بعد سخط بعض الأعضاء من داخل حزب الجرار على القرارات الانفرادية والتي تصب في مصلحة الرئيس وليس في مصلحة الصالح العام، وزادت حدة الاحتجاجات  والانتقادات التي تطارد العماري منذ فترة بسبب عدم كفاءته في تسيير عمل الجهة.


 

رشيد يشو/ بريس تطوان







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- القفة المقلوبة

ولد الضاوية

هههه..."عدم كفاءته في تسيير عمل الجهة"....واقيلة مقلوبة عليك القفة آسي رشيد

في 13 فبراير 2018 الساعة 28 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- المسؤولية للعارفين

ملاحظ


من أين تسلط هذا المخلوق على هذه الجهة؟
يقول المثل المغربي..كور واعط لعور.
من الأخطاء الكبيرة التي وقع ويقع المغرب فيها , هو أنه يعطي المسؤولية لغير أهلها , ولأهل الاختصاص .....
دكاترة في الاقتصاد , ودكاترة في التسيير
وفنيون مشهود لهم بالكفاءة العالية,
يسيرهم من لا يتقن حتى لغة التخاطب معهم
ولا يعرف يمينه من شماله في الميدان الذي
منح له .....انه العبث , انه الرجوع الى الوراء , انه الحكم بالتخلف...
هذا قليل مما نراه من المسؤولين الباراشوتيين  (نزلوا بالباراشوت )....

في 14 فبراير 2018 الساعة 32 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غياب تام للرؤساء عن ندوة مركز الدراسات والأبحاث في الحكامة المحلية بتطوان

هل المستقبل للكتاب الورقى ام الكتاب الالكترونى؟

سكان مدينة آزرو متذمرون من البنية التحتية للمدينة

معطلو المضيق ينددون بسلوك العامل و يصفونه بالمتغطرس

موقع "تطوان نيوز" يحجب عمود "أش واقع" دون مبرر مقنع

المخابرات تحشر أنفها من جديد بين الملك وابن عمه

كواليس الدورة الاستثنائية لبلدية مرتيل

اختتام فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

بداية الرهان ضد شركة أمانديس ...

مضعفات و مدمرات الحب

انتقاد وغضب ضد رئيس الجهة





 
إعلان

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الاولي.. أول مركز بتطوان مرتيل والمضيق يعتمد التدريس بالذكاءات المتعددة


ممون الحفلات المفضل بتطوان...خبرة 40 سنة في تموين الحفلات

 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
مقالات وآراء

مأساة هجرة الأدمغة

 
البريد الإلكتروني [email protected]