الجريدة الأولى بتطوان _ لاعب سابق بالمغرب التطواني يفتح النار على المكتب المسير
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 488
زوار اليوم 53814
 
إعلانات .
 
مساحة إعلانية

عروض مغرية لممون الحفلات أفراح الحرية بتطوان لسنة 2018

 
صوت وصورة

الدكتور يوسف بلمهدي...قيمة الإيثار


أسباب الإحتجاج في قطاع سيارات الأجرة بتطوان

 
مقالات وآراء

عقل أم عقول ؟

 
 

لاعب سابق بالمغرب التطواني يفتح النار على المكتب المسير


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 يناير 2018 الساعة 19 : 13


لاعب سابق بالمغرب التطواني يفتح النار على المكتب المسير

 

 


صرّح اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني "شكير اللغداس" في فيديو خص به بريس تطوان، عن المشاكل التي تربطه مع فريق المغرب التطواني الذي كان في وقت سابق يشتغل فيه، ومارس في صفوفه بمختلف الفئات العمرية، حتى وصل للفريق الأول بواسطة مجهودات الإطار الوطني المرحوم عبد الله بليندة، وتوج مساره بالاحتراف بالديار السويسرية.

 

وقال المتحدث في ذات التصريح أن فرصة تواجده بالديار السويسرية فتحت أمامه المجال للبحث عن شخصه من خلال الحصول على دبلومات دولية في مجال التدريب والماركوتينغ، ليعود بعدها لعش الحمامة البيضاء عن طريق التعاون مع الفريق كمدير ماركوتينغ ( التسويق )، ورد الجميل للفريق .

 


وأشار المتحدث أنه مرت أربع سنوات مع فريق المغرب التطواني كمدير للتسويق تخلّلتها عدة محطات ناجحة وعلى رأسها جلب مدعمين للفريق للخروج من الضائقة المالية التي كان يمر بها الفريق قبل اعتلائه منصة التتويج موسم 2011_2012، لكن -يقول المتحدث - بعد أن وصل اسم فريق المغرب التطواني للعالمية، نشبت خلافات حادة مع الفريق، جعلته يطالب بجميع مستحقاته، هاته الأخيرة لم يتمكن منها مما اضطره اللجوء إلى العدالة.

 


وأكد "اللغداس" أن قرار المحكمة كان منصفا وحكمت لصالحه بمبلغ 900 ألف درهم كمستحقات في ذمة الفريق، لكن من حينها لم يتوصل بأي سنتيم في ظل تلاعب المكتب المسير في ملفه، تحت ذريعة الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق..


 

 

وشدد المتحدث انه مصر على مواصلة شكاياته ضد الفريق حتى يتمكن من استرداد حقه، حيث قرر اللجوء للقنصلية السويسرية بصفته مواطن ذو جنسية سويسرية.

 

 

وفي رسالة واضحة ومباشرة طالب "شكير اللغداس" من المكتب المسير لفريق المغرب التطواني الاعتراف بالفشل الذريع الذي وصل إليه الفريق في ظل السياسة التي تنهجها الإدارة، والبحث عن حلول عاجلة لهذه الأزمة، وكذا البحث عن طريق صحيح غير هذا الذي ينهجه القائمون على إدارة الفريق، وإما الرحيل وإعطاء الفرصة لمن يستحقها والخروج بوجه مرفوع قبل فوات الأوان، لأن وضعية الفريق أصبحت في مهب الريح، وعلى السلطات المحلية التدخل لفك الحصار الذي يعانيه الفريق، من خلال فتح الأبواب في وجه من يرغبون في احتضان الفريق ورئاسته وضرورة استقالة المكتب المسير ككل، لأن الفريق -يقول المتحدث- هو في الأساس فريق المدينة وليس فريق هذا وذاك.

 

وفي رده على الاتهامات التي وجهت لمتحدثنا بخصوص اتهامه بالنصاب بعد مطالبته بمستحقاته، أكد أن تلك اتهامات خطيرة ومن شأنها أن تأخذ أبعادا أخرى لا تحمد عقباها، علما أنه يعرف خبايا الفريق خلال فترة تواجده بعش الحمامة، حيث من المرجح أن يرفع دعوى قضائية ضد هؤلاء، في ظل تماطل إدارة الفريق من تمكينه من حقه.

 

 

 

وختم اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني تصريحه، بإمكانية رفعه شكوى للفيفا في حالة لم يتوصل بمستحقاته وكذا إقحام القنصلية السويسرية في الموضوع.

 

كما دافع اللغداس باستماتة خلال تصريحه لبريس تطوان عن عدد من العاملين بالفريق الذين يعانون الويلات مع فريق المغرب التطواني من خلال مطالبتهم بمستحقاتهم العالقة بذمة الفريق، ولم يخف استعداده لمواجهة كل من يقول عكس هذا كما أنه وضع نفسه رهن إشارة الفريق وكله ثقة بقدراته التي من شأنها بناء فريق جديد وبمواصفات عالمية، وأشار إلى الطريقة الغير قانونية التي ينهجها المكتب المسير من خلال قمع العديد ممن يرغبون في الانخراط بالفريق مخافة إسقاط الرئيس خلال الجمع العام لفريق المغرب التطواني.

 

 

 





 

 


رشيد يشو/ بريس تطوان

 

 

 







 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المغرب التطواني يعود إلى سكة الانتصارات

إيتو أفضل لاعب افريقي للمرة الرابعة

غياب تام للرؤساء عن ندوة مركز الدراسات والأبحاث في الحكامة المحلية بتطوان

ورشة حول حقوق الطفل بجماعة أمسا تطوان

'الأهرام' المصرية تتوج الشماخ والفتح الرباطي

المدارس التعليمية البعيدة عن التنمية بضواحي تطوان

نجاح عملية جراحية للأرجنتيني هيغوين

برشلونة يبتعد عن الريال بفارق النقاط

نــــــــــكـــــــــــــــــت

اختتام فعاليات المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

بيان حقيقة من المجلس الجماعي لمدينة شفشاون

شكاية من أستاذ سابق بالمعهد الموسيقي بتطوان ضد الأكرمي

سبتة المحتلة..محكمة تقضي بسنتين حبسا نافذا لعنصر أمني مغربي

لاعب سابق بالمغرب التطواني يفتح النار على المكتب المسير





 
إعلان

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الاولي.. أول مركز بتطوان مرتيل والمضيق يعتمد التدريس بالذكاءات المتعددة


ممون الحفلات المفضل بتطوان...خبرة 40 سنة في تموين الحفلات

 
بانر إعلاني
 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
البريد الإلكتروني [email protected]