أغنية تحصد آلاف المشاهدات بتطوان - بريس تطوان

أغنية تحصد آلاف المشاهدات بتطوان

 
أطلق الفنان الشاب إسماعيل سراج عمله الجديد على طريقة الفيديو كليب والذي يحمل عنوان ” كرايزي كنبغيك “، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

هذا العمل من كلمات وألحان وتوزيع محمد شريف، وقد جرى تصوير الكليب بشواطئ مارينا سمير كابو نيكرو والقصر الصغير بجهة تطوان، بأحدث معدات التصوير وآخر التقنيات الحديثة تحت إشراف المخرج زهير حبصاية.

وتدور الأغنية حول تيمة الحب بطريقة جديدة ومختلفة، حيث حقق الفيديو الكليب منذ الساعات الأولى لعرضه انتشارا وتفاعلا كبيرا من طرف محبي إسماعيل سراج، وذلك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن إسماعيل سراج من مواليد 4 شتنبر 1980 بمدينة الحمامة البيضاء تطوان، عشق الفن مند سن صغيرة حيث بدأ مشوراه الغنائي في سن 11، كما شارك في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والبرامج التلفزية التي ساهمت في إبراز موهبته إلى الجمهور وساعدته في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبه الغنائي الذي يميزه عن غيره من الفنانين. 

جدير بالذكر، أن إسماعيل يشغل على مجموعة من المشاريع الفنية مع المنتج المغربي محمد شريف، من المنتظر أن ترى النور خلال الأشهر المقبلة.
بريس تطوان / متابعة


شاهد أيضا