الجريدة الأولى بتطوان _ تطوان..الشرطة القضائية تستدعي المحامي البوشتاوي
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 524
زوار اليوم 59885
 
مساحة إعلانية

عروض مغرية لممون الحفلات أفراح الحرية بتطوان لسنة 2018

 
صوت وصورة

مُبدع سقاية على شكل نافورة بحي الباريو بتطوان


أبرون يكشف عن الأسباب الحقيقية وراء استقالته من الماط

 
مقالات وآراء

مشاهد من العاصمة.. (حيوانات)

 
 

تطوان..الشرطة القضائية تستدعي المحامي البوشتاوي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 غشت 2017 الساعة 27 : 17





 

تطوان..الشرطة القضائية تستدعي المحامي البوشتاوي

 

استدعت الشرطة القضائية بتطوان أمس الأربعاء عبد الصادق البوشتاوي، المحامي عضو دفاع معتقلي حراك الريف والناشط الحقوقي.

 

و ربط البوشتاوي في تصريح صحافي له بين استدعائه من قبل المصالح الأمنية بتطوان و بين مواقفه من "حراك الريف".

 

و أوضح المحامي بهيئة تطوان أن "أمر استدعائي يتعلق بالتدوينات والمواقف والمجهودات التي أقوم بها بخصوص الحراك والمعتقلين والدفاع عن الحرية لكافة النشطاء القابعين بالسجون".

 

وقال إنه "في الوقت الذي كنت أنتظر وصول جثمان عماد العتابي، بالحسيمة تفاجئت بالاستدعاء من طرف ولاية أمن تطوان".

 

و اعتبر البوشتاوي استدعاءه بمثابة نوع من "الضغوطات التي تمارس علي للتراجع عن مواقفي المتعلقة بمساندة المعتقلين" .

 

وأكد في هذا السياق أن هيئة الدفاع على معتقلي حراك الريف أعلنوا التضامن معه واستنكروا ما يتعرض له من مضايقات.

 

و تابع بالقول "هذه الممارسات لم تكن حث في السبعينيات فالمحاميين المدافعين عن انقلاب الصخيرات لم يتعرضوا لما أتعرض له من مضايقات، وأنا سأكمل الدفاع عن قضية الريق لأنها قضية مشروعة وعادلة ولا أخشى الاعتقال".

 

 

بريس تطوان/متابعة

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- تدافع عن خائن فأنت خائن

الزرقتي


وا عندك تبقى تبوس الرجلين....
طبيعة تجري في عروق أمثالك ....
انتبه......الله يسامح , ما بقاتشي
كتسلك........
من يدافع عن كارهين لوطنهم ومواطنيهم
ولا يعيرون وزنا لدولتهم , فهو خائن مثلهم .....
باقي الشبكة غدي تجيب بزاف فحالك ,
ولنا اليقين , أنك أنت من ستكشف عنهم,
يقول المثل المغربي البليغ...
 (ما مهزوناشي الدحادحة , عسى المنتوفين اللحى )
امش أيوما تكمش , واستنا شي ضحية
تنتفو , بش تخلص الضو والما ...

في 15 غشت 2017 الساعة 39 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تدافع عن خائن فأنت خائن

الزرقتي


وا عندك تبقى تبوس الرجلين....
طبيعة تجري في عروق أمثالك ....
انتبه......الله يسامح , ما بقاتشي
كتسلك........
من يدافع عن كارهين لوطنهم ومواطنيهم
ولا يعيرون وزنا لدولتهم , فهو خائن مثلهم .....
باقي الشبكة غدي تجيب بزاف فحالك ,
ولنا اليقين , أنك أنت من ستكشف عنهم,
يقول المثل المغربي البليغ...
 (ما مهزوناشي الدحادحة , عسى المنتوفين اللحى )
امش أيوما تكمش , واستنا شي ضحية
تنتفو , بش تخلص الضو والما ...

في 15 غشت 2017 الساعة 39 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حجز قارب زودياكا محملا بالمخدرات بمنطقة تارغة إقليم تطوان

ميلاد جمعية تحمل اسم "اقرأ لمتابعة ودعم التلاميذ القرويين المتفوقين"

" ماتقيش صحرائي" عنوان لمهرجان الأطفال بمرتيل

وقفة احتجاجية للأساتذة الحاملي للإجازة أمام نيابة التعليم بتطوان

رحلة استكشافية للجمعية الوطنية للسياحة البديلة بتطوان نحو سد الوحدة ووزان

تأسيس شبكة الأندية السينمائية المدرسية بنيابة تطوان.

وقفة احتجاجية حاشدة لحاملي الإجازة أمام وزارة التربية الوطنية بالرباط

أبرون: المغرب التطواني يعيش مشاكل داخلية

جباتن : فريق إ . ف . س . تطوان ذو مواصفات احترافية ..

أسرة بريس تطوان تحتفي بذكرى 67 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

تطوان..الشرطة القضائية تستدعي المحامي البوشتاوي





 
إعلان

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الاولي.. أول مركز بتطوان مرتيل والمضيق يعتمد التدريس بالذكاءات المتعددة


ممون الحفلات المفضل بتطوان...خبرة 40 سنة في تموين الحفلات

 
بانر إعلاني
 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
البريد الإلكتروني [email protected]