الجريدة الأولى بتطوان _ أمن تطوان يحقق في اختفاء عقد الحارس عاصمي
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 485
زوار اليوم 912
 
صوت وصورة

نداء أحمد المرابط السوسي لساكنة اقليم عمالة المضيق الفنيدق


تطوان.... الزاوية الوزانية مولاي محمد تحتفل بالمولد النبوي الشريف

 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
صفحتنا على الفايسبوك
 
 

أمن تطوان يحقق في اختفاء عقد الحارس عاصمي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 يونيو 2017 الساعة 30 : 01


 

 

 

لجأ نادي المغرب التطواني لكرة القدم، للمصالح الأمنية بالمدينة، من أجل فتح تحقيق في قضية اختفاء عقد الحارس عدنان عاصمي.


ويأتي البحث عن العقد الذي تم توقيعه بين الحارس وإدارة "الماط" قبل أشهر، والذي سيربط عاصمي بنادي "حمامة الشمال" حتى صيف 2019، بعد أن تداولت العديد من الأخبار حول قرب الحارس المذكور من التعاقد مع فريق لأولمبيك آسفي.



ونفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلها بأي عقد يجمع بين المغرب التطواني وعدنان عاصمي.


من جهتها، أوضحت إدارة "الماط"، أنها بحثت بشكل جيد في كل أرجاء ومكاتب النادي ولم تجد العقد.

وسيخلق إختفاء العقد مشاكل كبيرة داخل النادي، خاصة وأن إدارة "الماط" سلمت للحارس جزءا من منحة التوقيع.

 

 

 

بريس تطوان/ متابعة







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اللي باعك بيعو

محمد القاسمي

القانون لا يحمي المغفلين، وإذا كان اللاعب يحسن مثل هذه المراوغات فهو حارس جيد متمسز، يحسن اللاعب في جميع المراكز،يقول المثل الشمالي: "اللي ايبيعك بيعوع" لا خير فيه، عطيه الفيزا والباسبور ومتوريه طريقو... غيره كثر

في 17 يونيو 2017 الساعة 47 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بريس تطوان في حوار مع خطيب المسجد الأقصى المبارك

رحلة استكشافية للجمعية الوطنية للسياحة البديلة بتطوان نحو سد الوحدة ووزان

بريس تطوان في حوار مع الفنان سعيد الشرايبي

الفتح يجري المباراتين المؤجلتين عن الدورتين 8 و9 يومي 5 و9 يناير الجاري

الفنان التطواني بلال وهبي يسطع في مهرجانات المغرب بعد نجاح أولى أغانيه

اتحاد سيدي قاسم يحافظ على تقدمه بعد تعادله بتاونات مع الاتحاد المحلي

دحمان يهدد بنقل احتجاجات حاملي الإجازة إلى وزارتي مزوار والعلمي

مواجهتين من العيار الثقيل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم

برشلونة يخوض اختباراً سهلاً أمام فريق الدرجة الثانية ريال بيتيس من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم

الجامعة الوطنية للتعليم بتاونات تغلط الرأي العام الذئب حلال.. الذئب حرام

أمن تطوان يحقق مع “متهم” بتهديد الأمينة الاقليمية لحزب “البام” بتطوان

نادي دريم تيم تطوان يحقق الصعود للقسم الممتاز‏

استئنافية تطوان تحقق في موضوع ضحايا الكواز

أمن تطوان يحقق في اختفاء عقد الحارس عاصمي





 
بانر إعلاني
 
مقالات وآراء

ماذا بعد...القدس عاصمة لإسرائيل ؟

 
البريد الإلكتروني [email protected]