الجريدة الأولى بتطوان _ البيان والبيان الآخر المتعلقين بشركة بريميرا أبوا بتطوان
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 535
زوار اليوم 38665
 
إعلانات .
 
مساحة إعلانية

عروض مغرية لممون الحفلات أفراح الحرية بتطوان لسنة 2018

 
صوت وصورة

جديد ممون الحفلات يونس بتطوان


رجل مسن يحاول اغتصاب طفلتين بالفنيدق

 
مقالات وآراء

هل يمكن للسياسيين أن يتمتعوا بحياة خاصة؟

 
 

البيان والبيان الآخر المتعلقين بشركة بريميرا أبوا بتطوان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 غشت 2011 الساعة 31 : 18





 

 

 

 

البيان الأول من طرف الشركة بريميرا أبوا ننشره لكم كما توصلنا به .  

 

"على اثر الحملة المغرضة و الادعاءات الكاذبة و التصريحات المنافية للحقيقة والواقع التي يشنها المدعو محمد الطبيجي ضد شركة بريميرا بوا سنوضح بالتفصيل وبالحجة و البرهان للرأي العام الوطني و المحلي الحقيقة كاملة لكل الادعاءات لان شركة بريمرا بوا وصاحبها لايهمه سوى نشر الحقيقة وكشف المغالطات ورفع الستار عن جميع الافتراءات.


يعتبر السيد محمد الطبيجي أحد ساكنة إقامة سارة ( الطابق 2 بعد الطابق فوق الأرضي و الكراج )
الذي يوجد بقبوها الشركة السالفة الذكر المتخصصة في بيع وتقطيع الخشب ،ولقد اشتري السيد الطبيجي شقته التي يقطن بها و الشركة قائمة بذاتها وتمارس نشاطها أي أنها كانت موجودة قبل أن يسكن بهده الإقامة.


أن السيد الطبيجي مارس مهمة نائب وكيل اتحاد الملاك المشتركين لإقامة سارة لمدة تزيد عن السنتين ونظرا لسوء تسييره ومعاملته السيئة للساكنة قام قاطنو الإقامة بخلعه و انتخاب السيد محمد بوسعيد صاحب الإقامة وصاحب شركة بريمرا بوا وكيلا لاتحاد الملاك المشتركين لإقامة سارة يوم 06 غشت 2009 كما جدد القاطنون ثقتهم فيه أثناء الجمع العام المنعقد في 26 يوليوز 2011 كما هو مبين في محاضر الجمع العام
وللمزيد من التوضيحات فان السيد الطبيجي يتكلم باسم سكان إقامة سارة مع العلم أنه لايملك الصفة القانونية لتمثيلهم لان كما سبق ذكره فان الممثل القانوني للاتحاد هو السيد محمد بوسعيد وهو الذي يخول له القانون الأساسي للاتحاد للتكلم باسمهم.وأن الأسماء والتوقيعات الواردة في محضر شكايته.


جاء بهم من الأحياء المجاورة بحيث أوهمهم بمطالب مخالفة لما جاء في نص الشكاية  ( النظافة، الواد الحار ،المصعد.. ) إلا انه استغل توقيعاتهم في ضمها لشكايته لأغراض أخرى ولقد راسلنا السيد الوالي المحترم في الموضوع
وتجدر الإشارة أن سكان إقامة سارة ليس لديهم أية مشاكل مع شركة بريمرابوا كما يبين دلك بيانهم التوضيحي
وتجدر الإشارة على أن السيد الطبيجي محمد لايؤدي واجبات اتحاد الملاك المشتركين لإقامة سارة. الشيء الذي أسفر عن اتخاذ المكتب إجراء المسطرة القانونية في حقه والني أسفرت عن إجراء حجز تحفظي للرسم العقاري لشقته ضمانا لأداء مابدمته من ديون.


وفي الختام ومن أجل طمأنة الرأي العام سير العمل وسلامة الساكنة، أثبت اللجنة أن شركة بريمرا بوا تتوفر على جميع الوسائل والتجهيزات الضرورية.، وأصحاب الضمائر الحية والمدافعين عن رفع كلمة الحق هاكم محضر اللجنة المتعددة الاختصاصات التي عملت تحت الإشراف المباشر للسيد الوالي المحترم والتي قامت بزيارة ميدانية لمحل شركة بريمرا بوا ومدى احترامها للتجهيزات التي يجب أن تتوفر عليها فيما يخص سلامة.


بعد كل هده التوضيحات نناشد كل من يساوره شك في كل مابيناه أن يراسلنا على موقعنا للمزيد من التفسيرات والتوضيحات.



 

 

 

 

***********

 

الرد على البيان الأول من طرف محمد طبيجي

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى

نزولا عند رغبة  الصحفيين الكرام الدين ساندونا من أول مرة ودون ترد د ايمانا منهم بعدالة ملفنا المتعلق برفع أضرار وأخطار شركة الموت - بريميرا بوا - - القنبلة الموقوتة - التي زرعت بيننا نحن  السكان الأبرياء. أتقدم بالتوضيح التالي من أجل طمأنتهم وطمانة الراي العام الوطني.


 * شركة- بريميرا بوا- خارقة للقانون والمحاضر شاهدة على دلك بحيث ومند 30/08/2011 وهي تراوغ ولا تلتزم برفع الأضرار عن السكان مما دفع المسؤولين إلى توجيه أربعة اندارات للشركة.


* مسالة السانديك  فهدا أمر آخر لا تربطه صلة بصلب الموضوع المتعلق برفع ضرر الشركة  ومحمد بوسعيد صاحب الشركة وبتعاون من بعض سكان الاقامة  المغلوبين على امرهم  هو من أقحم هدا الامر والهدف واضح هو  تجنب شر السانديك الدي يلزمه القانون الدفاع عن السكان في مسألة اضرار وأخطار الشركة بحيث توجد غابة من الأخشاب تحت مجمعهم السكني .


للاشارة فمسألة السانديك لا زالت لم تحسم بعد لأن الأمر بيد القضاء

وادا افترضنا أن محمد  بوسعيد هو سانديك الإقامة حسب المحكمة - بالرغم من كونه لا يسكن معنا- فالأولى به إزالة تلك الشركة  من تحت المجمع السكني درءا للأخطار والأضرار .


   أما فيما يخص المزاعم المذكورة في بيانهم المفبرك فإنها كاذبة ومجرد خروج عن الموضوع
فبعدما حاول صاحب الشركة اقبار مطالبنا العادلة بمحاولة استمالة المسؤولين إلى جانبه بشتى الطرق المسموحة والممنوعة  وأيضا الضغط على فردين من العريضة  التي تضم 36 توقيع من أجل التراجع  وايضا محاولة السيطرة على سانديك الاقامة وايضا تحريض عدد من سكان الاقامة والسكان المجاورين من اجل العمل على إحباطي وزرع الفتن بيني وبينهم زهو الأمر الذي فشل فيه فشلا دريعا  .


ختاما أطمأن الكل بأننا في نضالنا مستمرين ولأكاذيبهم فاضحين وعلى نيل الحق مصممين

انا مستعد لعقد جلسة صحفية  تحت اشرافكم بيني وبين صاحب الشركة  أو من ينوب عنه من اجل توضيح كل شيء ومن دون حرج.


في الأخير أدعوكم للوقفة الاحتجاجية الثانية بباب الشركة ودلك يوم 26/08/2011 بعد صلاة الجمعة مباشرة (الواحدة زوالا)


 والسلام محمد طبيجي

 








تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- بيان توضيحي

بريميرابوا

شركة ً بريميرا بوا ً شارع الحاج محمد بنونة حي بوجراح تطوان رقم الهاتف : 0539.97.43.93
بيان توضيحي
على إثر الخرجة الإعلامية المسعورة و المطبوخة التي قام بها المدعو محمد الطبيجي – الذي يطمح من ورائها العودة إلى رئاسة اتحاد ملاكي إقامة سارة – و التي حاولت المس و النيل من سمعة شركة  (بريميرابوا ) ارتأت إدارة هذه الأخيرة ضرورة إصدار و نشر هذا البيان التوضيحي بعيدا عن كل المزايدات الفارغة و رفعا لكل لبس و تنويرا للرأي العام المحلي و الإقليمي بخصوص مجموعة من المغالطات و الافتراءات الواردة في المقالات و العرائض و الشكايات المزعومة , و بالتالي فإننا نؤكد ما يلي :
• لقد قام المدعو الطبيجي بخداع سكان الإقامة من خلال جمع توقيعات حول نظافة أزقة الحي لكنه جعلها شكاية موجهة ضد الشركة , و لقد تبرأ منها العديد من سكان الإقامة و نتوفر في هذا الصدد على نسخ من رسائلهم الاستنكارية و التنديدية بهذا السلوك أللأخلاقي و الشنيع.
• كما قام أيضا بإدراج أسماء من الساكنة و دون علمهم في الشكاية , و تزوير أرقام بطاقاتهم الوطنية و التوقيع بدلهم .
• و وجه شكاية إلى السيد والي ولاية تطوان تحمل توقيعات سكان لا علاقة لهم بالإقامة السكنية سارة يطالبه بالتدخل العاجل لرفع الضرر , وقام في هذا الإطار السيد أباسوا محمد عبر محاميه جمال الدين الشعيبي بتقديم شكاية إلى القضاء , بعدما وجد اسمه صدفة مضمن في الشكاية الموجهة إلى السيد الوالي , مع ورود رقم خاطئ لبطاقته الوطنية و توقيعا ليس بتوقيعه , مما يعتبر تزويرا مفضوحا و تقديم بيانات كاذبة لسلطة عامة , و هو عمل مخالف للقانون الجنائي و معاقب عليه بمقتضاه .
و أصدر رئيس المحكمة الابتدائية بتطوان بتاريخ 4 نونبر 2010 و تحت رقم 3770 أمرا بإجراء حجز تحفظي على الرسم العقاري الذي يملكه المدعو محمد الطبيجي عدد 38209/19 من أجل ضمان أداء مبلغ 2.700.00 درهم المستحقة لفائدة اتحاد ملاكي إقامة سارة كدين أصلي مع المصاريف القضائية و يذكر أن الشخص السالف الذكر لم يؤد واجباته الشهرية لاتحاد ملاكي الإقامة منذ فاتح يناير 2008 , كما امتنع عن أداء مبلغ ألف درهم التي خصصت لصباغة درج و مدخل و باقي واجهات الإقامة . و بخصوص الشكاية الكيدية التي وجهت إلى السيد الوالي يوم الأربعاء 15 يونيو 2011 بشأن رفع الضرر الناتج عن تشغيل آليات النجارة من طرف شركة  (بريميرابوا ) , قامت لجنة إقليمية مختلطة ضمت قائد الملحقة الإدارية الطوابل و رئيس قسم الشؤون الاقتصادية و ممثلة مصلحة البيئة و الأخطار بولاية تطوان و ممثل الوقاية المدنية , إضافة إلى رئيس و أعضاء الفرع الإقليمي لمركز حقوق الناس بزيارة ميدانية إلى محل النجارة المذكور , وبعد معاينة جميع مرافقه اتضح لأعضاء اللجنة و حسب محضرها الرسمي بأن عدد الآلات المستعملة خمسة و هي مطابقة للورقة التقنية المقدمة إلى مصالح الجماعة الحضرية لتطوان أثناء طلب الترخيص و مزودة بمطاط مضاد للاهتزاز
كما اتضح أن المحل يتوفر على آلية خاصة بالتهوية و امتصاص الدخان و غبار النجارة , و كذلك على نظام خاص بالإنذار من الحريق , مع وجود لائحة التوصيات الخاصة بالتعليمات الواجب إتباعها في حالة نشوب أي حريق . و وجدت اللجنة بالمحل المذكور أبواب إغاثة و سهلة الفتح و مطابقة لتصميم الإجلاء . و أقرت اللجنة في ختام محضرها بتوفر محل النجارة على آليات إخماد الحريق  ( 15 قارورة إطفاء الحريق و 4 خراطيم المياه  ) .
خلاصة القول أن المدعو محمد الطبيجي يهدف من وراء هذه المسرحية التافهة إثارة الانتباه إلى شخصه و التأثير على سكان الإقامة الواعون بأهدافه الانتخابوية المفضوحة. و لعل هذه الخرجات الإعلامية المحبوكة ليست إلا محاولة جاهدة للتغطية عن إخفاقاته المتتالية لتدبير شؤون الإقامة في مرحلة سابقة, و التشويش على المجهودات و الانجازات التي يحققها المكتب المسير لاتحاد ملاكي إقامة سارة برئاسة الحاج محمد بوسعيد  ( صباغة واجهات الإقامة و إصلاح المصابيح الكهربائية و تزيين فضاءات الإقامة و ضمان استمرار تنظيفها و اتخاذ تدابير قانونية كتقييد الملكية و تفعيل المتابعة القضائية في حق الممتنعين عن أداء واجبهم المادي الشهري لحماية حق المشتركين جميعا ...  )
و في ختام هذا البيان التوضيحي تدعو شركة  (بريميرابوا ) سكان إقامة سارة للتعبير الصريح عن رفضها لسلوكات المدعو محمد الطبيجي , كما تهيب بهم بالتحلي باليقظة تجاه المغالطات و الافتراءات التي تصدح بها كل بلاغات و رسائل الشخص السالف الذكر لما قد يترتب عنها من خداع و تزوير للحقائق . و تحتفظ شركة  (بريميرابوا ) بحقها في المتابعة القضائية لكل من يحاول الإساءة لسمعتها .


في 24 غشت 2011 الساعة 37 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- كل عام ومحمد الطبيجي بألف خير

محمد الطبيجي

هدا هو بيان الشركة الاول والأخير وهو دليل على فشلهم في الوصول اى حل يرضي السكان المتضررين وأيضا السلطة الوصية المتتبعة عن كتب لمشكلتنا ...
انتم تعبرون بهدا البيان عن فشلكم لانكم تريدون ان تجعلوا مني مناضلا كبيرا..وانا لا اريد ان أكون كدلك ...الشركة خارقة للقانون ونحن لها بالمرصاد.
عمتم صباحا وكل عام والطبيجي بألف خير.
في الاخير اعتدر للقراء الكرام على سعة صدرهم

في 25 غشت 2011 الساعة 45 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- فيديو عن الموضوع

م.ط

http://www.youtube.com/watch?v=aPuNjqhI1tg
للمزيد من التوضيح اليكم الفيديو من أجل نشره مع التعقيب
تحية لكل المناضلين

في 26 مارس 2012 الساعة 53 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وقفة احتجاجية للأساتذة الحاملي للإجازة أمام نيابة التعليم بتطوان

أوضاع ساكنة مكناس المزرية مع الانقطاعات المتكررة لمياه الشرب

أما آن الأوان لتـــحرير سبتة ومليلية ؟

10 وصايا للفتاة التي تعاني من الفراغ العاطفي

وقفة احتجاجية حاشدة لحاملي الإجازة أمام وزارة التربية الوطنية بالرباط

قرصنة بطاقات جوال للتعبئة وعجز إتصلات المغرب على الحد منها

تنظيمات سياسية محلية تطالب وزير الداخلية بعزل "رئيس" المجلس البلدي"

كلية الآداب والعلوم الإنسانية بتطوان تستغيث

خروقات قانونية بماستر كلية أصول الدين بتطوان

حزب العدالة والتنمية يصدر بيان للرأي العام عن تجاوزات شركة أمانديس

البيان والبيان الآخر المتعلقين بشركة بريميرا أبوا بتطوان

على أي مذهب إسلامي سيحاسبنا الله غدا يوم القيامة؟

اسماعيل الخطيب...سبتة لها مكانة خاصة في التاريخ المغربي





 
إعلان

مؤسسة هيا نبدأ للتعليم الاولي.. أول مركز بتطوان مرتيل والمضيق يعتمد التدريس بالذكاءات المتعددة


ممون الحفلات المفضل بتطوان...خبرة 40 سنة في تموين الحفلات

 
بانر إعلاني
 
البحث بالموقع
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
البريد الإلكتروني [email protected]