الجريدة الأولى بتطوان _ أمن تطوان يحقق مع “متهم” بتهديد الأمينة الاقليمية لحزب “البام” بتطوان
مساحة إعلانية

الدروس الصيفية المكثفة 2017

 
PUB


 
صوت وصورة

تطوان: مدينة التعايش


حوار مع المقرئ زهير القاسمي إمام صلاة التراويح بحي بوجراح بتطوان

 
البحث بالموقع
 
ركن العاطفة

دعوة لإسعاد اليتيم في عيد الفطر

 
إعلانات تهمكم
 
 


أمن تطوان يحقق مع “متهم” بتهديد الأمينة الاقليمية لحزب “البام” بتطوان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 يوليوز 2014 الساعة 25 : 13


 

 

أمن تطوان يحقق مع “متهم” بتهديد الأمينة الاقليمية لحزب “البام” بتطوان

 

علمت المصادر أن وكيل الملك بابتدائية تطوان، أعطى أوامره إلى مصالح الشرطة القضائية بالاستماع إلى شخص مشتبه في تورطه في قضية التهديدات التي تلقتها الأمينة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة بالمدينة، وفتحت المصالح الأمنية بشأنها تحقيقا ظلت نتائجه طي الكتمان.


وأفاد مصدر مطلع، أن فرقة الأبحاث التابعة لمصلحة الشرطة القضائية الولائية، باشرت بحثها، أمس (الخميس)، مع المعني بالأمر، وهو صديق شخص سبق للمشتكية أن وصفته بـ “الموظف الشبح”، مشيرا إلى أن المحققين واجهوا المتهم بمكالمات ورسائل هاتفية تم ضبطها بهاتفه الخلوي، بالإضافة إلى العلاقة التي تربطه  بالمشتكية وعدد من الأسماء التي يعتقد أن لها علاقة مباشرة بموضوع الشكاية، إذ عملت الفرقة على إنجاز محضر رسمي لعرضه على أنظار النيابة العامة.


وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن “المتهم” تم الإفراج عنه بعد أن قضى في ضيافة الأمن عدة ساعات، لم يتم التوصل خلالها إلى دلائل ملموسة ومادية تثبت تورطه في الواقعة، إذ لا تستبعد المصادر  أن يتم استدعاؤه مرة أخرى حال ظهور مستجدات ومعطيات تفيد التحقيق.


وكانت الأمينة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصر بتطوان، لبنى أمغار، تقدمت بشكوى لدى وكيل الملك بالمدينة، ذكرت فيها  أنها توصلت بتهديد مباشر عبر هاتفها المحمول، بعد أن كتبت تدوينة على صفحتها الخاصة بموقع “فيسبوك”، تتعلق بالتحاق شباب تطوان بتنظيم “داعش”، مطالبة السلطات القضائية بالبحث في حيثيات وتفاصيل التهديد، وإحالة الجناة على القضاء  طبقا للقانون.

 


 

الشمال بريس



loading...




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- وصل السيل الزبى

متتبع

عصابة الموظف الشبح المعروفة بـ  (الأفعال الشيطانية ) معروفة عند الجميع خاصة "الشلطات" المحلية، بلغنا أن الموظف الشبح رئيس العصابة أصبح يهدد بعض المسؤولين في المدينة ليدفعون له مبالغ مالية في كل وقت وحين وإلا سيطيح بهم كما أطاح ببعض المسؤولين من قبل بتواطؤ معهم.

في 25 يوليوز 2014 الساعة 56 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- كيف وصلوا ؟ ومن يحميهم؟

يعرفهم جيدا

ناقش وحلل
من لا يعرف الموظف الشبح الذي تمكن بزندقته من ربط علاقات مع كبار المسؤولين في المدينة.
من لا يعرف الموظف الشبح وعصابته التي خططت ودبرت وأثرت بأفعالها على المسار المهني لبعض الشخصيات السياسية في المدينة، وطورت أساليبها حتى أصبحت أخيرا يضرب لها ألف حساب.
من لا يعرف الموظف الشبح الذي جنى أموالا طائلة في عهد حركة 20 فبراير
من لا يعرف المظف الشبح الذي صنعه سياسي أصبح أخيرا مسؤولا كبيرا في الدولة.

في 25 يوليوز 2014 الساعة 07 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- وماذا بعد

فاعل جمعوي

سجن الصومال ينتظرهم، المعني بالأمر وفرقته نهايتها ستكون في سجن الصومال،.
نقطة انطلاقه كانت من حي الصومال ونهايته ستكون إن شاء الله وبجهد الله من الصومال، وهناك سيعرف من أين يبول السمك.
يقول المثل الشعبي المعروف،  (ملي تشوف الطبل كيقلق عرفو غدي يسكوت )

في 25 يوليوز 2014 الساعة 12 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- لكل بداية نهاية

متفرج

العبر في الخواتم.
كان متشردا وسيصبح سجينا. ومصيره مجهولا

في 25 يوليوز 2014 الساعة 23 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الشطاطحية

ملاحظ

شطاح وكيجمع الشطاطحية و نهايته ستكون فـ  (جامع لفنا ). إخس

في 25 يوليوز 2014 الساعة 42 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- _باميلا

محمد

الحمد لله وحده_
فكل ما بلغت الامور الى مثل هذه النوازل يكون لزاما على الامانة العامة للحزب اتحاذ الاجرائات الكفيلة لسلامة مرتكزاته الاساسية ومبادئه,خاصة ان عذا التشكيل فتي يحتاج الى مشايخ الاصالة و (المصارعة )_من صنف المقاومين القدامى والعلماء الذين لا يكترثون بمثل هذه الامور ولا تحاك جانبهم..
الا ان هذه الاشكالية المزدوجة المعبرة تارة عن الاحتقان الحزبي,وتارة أخرى الى متاهات الخلق الاجتماعي..
فقبل اسبوعين زفت وزيرة التطوانية بخبر مفاده التحرش بالوزيرة عبر جهاز الهاتف الزمها تحرير شكاية في الموضوع الى وزير الداخلية_والان ياتي الدور على الامينة الاقليمية للبام_ولاكن في السياسة والادارة لا وجود لتبرج المرأة_وأن كل تبرج تحرش يقابله تحرش_ولا مكان للتبرج في حزب الاصالة..الصندالة ديال الميكة لتعلموا عمق ازمة التأصيل والتشريع
التي يعيشها الحزب منذ احداثه أواخر 2006م.
ولاكن اعلموا ان كيدهن عظيم_والان حصحص الحق..انهن في تطوان يراودن الثريا لعلها تكون نصيبهم..فلقد اغتنوا بمواردها السقفية ويرغبون المزيد_ومجنونها لم يدق منها نقير وطاله التضييق والحصار لسبع عجاف__
فلقد أصبحواواصبحن اغتياء من خلال حجز ومصادرة الموارد الرقمية عبر الصحافة الاليكترونية الدولية ويحصلن على أموال طائلة باسم الاحزاب والادارة_فاليعلمن أن هناك اصحاب هذه الموارد المطالبين باسترجاع الاصول..
فاسأل العوفير والريسونيوالصتهاجي
واد عمار واخرون من جميع النواحي..
وحيث ان القصر هو الذي سمح بهذا الخلل وساهم فيه بالتواطئ مع المدعو الهمة_فلا نملك لانفسنا الا ان نوقف هذا الدعم اللوجيستي من اعلى مستوى ونعلن حالة الحصار_وانزلوا فاس او الرباط او وجدة فان لكم ما سألتم___والسلام.



في 25 يوليوز 2014 الساعة 17 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- بدون مزايدات

متابع للشأن المحلي

الموظف الشبح مسخر من طرف جهات ضدجهات

في 25 يوليوز 2014 الساعة 25 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- هق هق هق

كاب كاب

البلطجية قادمون بقوة، وهذا واحد منهم. والبلطجي هو أقرب الناس للمسؤولين الكبار. ههههههههههههههههه

في 25 يوليوز 2014 الساعة 08 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- قريبا سيتم تفكيك عصابة الموظف الشبح

تطواني قح

عصابة الموظف الشبح ظهرت في عهد حركة 20 فبراير.
الرئيس :  (إ.بن ي ). مستواه الدراسي : إبتدائي، حاصل على دبلوم في البلطجة درجة 3.
ينتمي إلى عائلة فقيرة، وتمكن من نسج علاقات وطيدة مع بعض المسؤولين في المدينة عن طريق  (تشكام ) بمعنى أنه استخدم من طرف هؤلاء كـ  (مخبر ) مقابل حوالي 3000 درهما في الشهر ببطائق الإنعاش، يملك جرأة كبيرة، حيث يقدم وجهه دائما لأي مسؤول في كل مناسبة من أجل  ( تسلام ).
هو ورقة محروقة عند أغلب المسؤولين القدماء في المدينة.
سبق أن أنجزت الأجهزة الإستخباراتية تقارير عنه ورفعت إلى الإدارات المركزية كانت أخرها شكاية الأمينة الإقليمية لحزب البام والكتابات الحائطية.

في 26 يوليوز 2014 الساعة 07 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- شهادة

شاهد على الحق

الموظف الشبح يسخر بعض أعوانه المحسوبين على حزب سياسي في المدينة لتنفيذ أفعالهم الإجرامية. وحسب بعض المتتبعين للشأن المحلي فإن  (س ) هو أحد أفراد الشبكة.
وحسب  (... )، فإن هذا الأخير سبق أن شوهد في ساعة متأخرة من الليل  (ليلة الكتابات الحائطية ) رفقة  (إ بن ي ) و شخص آخر يتكلمون عبر الهاتف مع شخص  (.. )، يؤكدون له أن العملية تمت بنجاح.

في 26 يوليوز 2014 الساعة 38 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم
اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بريس تطوان في حوار مع خطيب المسجد الأقصى المبارك

رحلة استكشافية للجمعية الوطنية للسياحة البديلة بتطوان نحو سد الوحدة ووزان

بريس تطوان في حوار مع الفنان سعيد الشرايبي

الفتح يجري المباراتين المؤجلتين عن الدورتين 8 و9 يومي 5 و9 يناير الجاري

الفنان التطواني بلال وهبي يسطع في مهرجانات المغرب بعد نجاح أولى أغانيه

اتحاد سيدي قاسم يحافظ على تقدمه بعد تعادله بتاونات مع الاتحاد المحلي

دحمان يهدد بنقل احتجاجات حاملي الإجازة إلى وزارتي مزوار والعلمي

مواجهتين من العيار الثقيل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم

برشلونة يخوض اختباراً سهلاً أمام فريق الدرجة الثانية ريال بيتيس من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم

الجامعة الوطنية للتعليم بتاونات تغلط الرأي العام الذئب حلال.. الذئب حرام

أمن تطوان يحقق مع “متهم” بتهديد الأمينة الاقليمية لحزب “البام” بتطوان

نادي دريم تيم تطوان يحقق الصعود للقسم الممتاز‏

استئنافية تطوان تحقق في موضوع ضحايا الكواز

أمن تطوان يحقق في اختفاء عقد الحارس عاصمي





 
إعلانات .
‎ ‎
 
بانر إعلاني
 
تسجل بالنشرة البريدية

 
مقالات وآراء

القلب يقطر دما

 
صفحتنا على الفايسبوك
 
موضوع أكثر مشاهدة

تطوان: من محمد الشودري إلى من يعنيه الأمر ( خبر عاجل بالتعاليق)

 
البريد الإلكتروني [email protected]